أفضل 8 هدايا من سامسونج للاحتفال بعيد الأضحى هذا العام

سفاري نت – متابعات

مع قرب عيد الأضحى المبارك، يبدأ أفراد العائلة بالبحث عن الهدية المثالية التي يمكن تقديمها للأهل والأصدقاء والأحبة في هذه المناسبة السنوية الخاصة. وتعتبر الأجهزة والابتكارات التكنولوجية الشخصية والمنزلية من الخيارات المثالية التي يمكن إهداؤها للأشخاص المميزين في حياتنا في عيد الأضحى هذا العام، نظراً للقيمة التي يمكن أن تضيفها لأنماط حياتهم العصرية. وتواصل شركة سامسونج التزامها بإثراء أنماط حياة عملائها وتزويدهم بابتكارات تقنية هادفة من خلال تنويع محفظة منتجاتها لتلبية متطلبات مختلف فئات المستهلكين عبر كافة المناسبات. وتشهد ابتكارات الشركة منذ زمنٍ بعيد اهتماماً متزايداً من جانب المستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة تكنولوجية ذات تصميم أنيق ووظائف قابلة للتخصيص وميزات مستدامة. كما تتميز بعض فئات الأجهزة التي طورتها الشركة بجودة أدائها وقدراتها الفائقة وتعددية مهامها ليتيح للمستهلكين إنجاز أعمالهم والاستمتاع بتجارب اللعب والعناية بصحتهم، ما يجعل من هذه الابتكارات خياررات لهدايا مثالية يمكن تقديمها في عيد الأضحى هذا العام.

سلسلة هواتف Galaxy S22

صممت سلسلةGalaxy S22 ، التي تتضمن أجهزة Galaxy S22 وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra مع مجموعة من الخيارات لتلبية جميع احتياجات العملاء. وتوفر ميزة التصوير الليليNightography  الجديدة الثورية في السلسلة المتطورة، القدرة على تصوير المحتوى الإبداعي على مدار الليل والنهار. كما صممت الكاميرا على نحو مبتكر لالتقاط صور ومقاطع فيديو بدقة وجودة فائقتين، والاستمتاع بتجارب لا تنسى في أي وقت من اليوم. وقد زودت أجهزة Galaxy S22 ببطارية قوية تدوم طوال اليوم وقدرة شحن سريع لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة هاتف ذكي فائقة. يتميز  Galaxy S22+  ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة، بينما يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لاستخدامات ووظائف الهواتف الذكية.

 وتختلف هذه المجموعة من الأجهزة المتطورة عن سابقاتها بقلم S Pen المميز من Galaxy، الذي يتم دمجه لأول مرة على الإطلاق في سلسلة هواتف S Galaxy، بحيث يتمكن المستهلكون من الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بتجربة أكثر واقعية، تحاكي الكتابة على الورق باستخدام الأقلام التقليدية. وتضمن كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً خلال اجتماعات العمل أو عند مشاهدة الأفلام أو التواصل مع من تحبون، ما يجعلها إحدى أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأضحى.

أجهزة Galaxy Tab S8 المتطورة

تتميز هذه الأجهزة بإمكانات ثورية توفر للمستخدمين القدرة على إنجاز مهامهم المتعددة واختبار أفضل تجارب مكالمات الفيديو حتى الآن – ما يجعلها هدية مثالية لهذه المناسبة العائلية، نظراً لميزاتها التي تضمن القدرة على التواصل على نحو مستمر وبجودة فائقة. وتشتمل المجموعة على أجهزة  Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 + وTab S8 Ultra Galaxy والتي تمنح المستخدمين تجربة متميزة ومريحة على مدار اليوم والليلة، بفضل الشاشة المتطورة التي تتيح لهم استخدام الجهاز بكل سلاسة وسهولة. كما تم تزويد هذه الأجهزة بالقدرات اللازمة لتعزيز تجارب اللعب والترفيه والعمل بكل راحة. وتتميز هذه المجموعة أيضاً بالقدرة على شحن الأجهزة الأخرى أثناء التنقل، عبر توصيل جهاز Galaxy Tab S8 باستخدام كابل USB-C، والنقر على مفتاح اتصال الجهاز من خيارات الإعدادات لشحنه من بطارية الجهاز المتصل الآخر.

هاتف Galaxy A73 5G

يشكل هاتف Galaxy A73 5G والذي يعتبر أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف Galaxy A خياراً مثالياً يمكن تقديمه كهدية لأحد الأصدقاء أو أفراد العائلة، وذلك لما يتمتع به الجهاز من قدرات مذهلة. وسواء كان ذلك الشخص من محبي إنشاء المحتوى أو مشاركته مع الأصدقاء، فإن Galaxy A73 5G سيرضي شغفه ولا سّيما مع الكاميرا المتقدمة والمزودة بالعديد من الميزات القوية. ويوفر جهاز Galaxy A73 5G الجديد اتصالاً فائق السرعة من الجيل الخامس، بالإضافة إلى بطاريته التي تدوم حتى يومين، لتلبية أنماط حياة العملاء الأكثر استخداماً لوسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين بصناعة المحتوى إلى أقصى قدر ممكن – كما يوفر الجهاز المتطور قدرات استيعابية أكبر للاحتفاظ بالذكريات وأجمل اللحظات. ويأتي الهاتف مزوداً بأحدث التقنيات ليقدم أفضل تجارب الاستخدام لمختلف فئات المستهلكين، وكل ذلك في جهاز واحد ميسور التكلفة وبتصميم عصري أنيق وقوي. ويعمل Galaxy A73 5G بسلاسة مع أجهزة Galaxy الأخرى للحصول على تجربة متكاملة ومتصلة بمنظومة Galaxy. 

الشاشة الذكية M8 

تلبي الشاشة المتكاملة متطلبات الحياة العصرية للمستهلكين من خلال جمعها على نحو مبتكر بين مزايا أجهزة التلفاز الذكية ووظائف الشاشات الحديثة، ما يجعلها الهدية الأمثل لأفراد العائلة أو الأصدقاء الذين يعملون عن بُعد. وتعد شاشة M8 الذكية التي توفر تقنية عرض بدقة 4K من العناصر الضرورية في الوقت الحالي الذي نشهد فيه توجهاً نحو نظام العمل الهجين واستهلاك المحتوى على نحو غير مسبوق. وتأتي الشاشة مزودة بكاميرا متحركة تتيح القدرة على إجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح عند العمل من المنزل. ويدعم تطبيق Video Call المدمج، تطبيقات الاتصال الأكثر شيوعاً، بما في ذلك Google Duo. وقد تم دمج ميزات التلفزيون الذكي والتطبيقات التي ترتقي بمستويات الإنتاجية مباشرة في الشاشة ما يوفر للمستخدمين تجارب سلسة سواءً عند استخدام الشاشة للترفيه أو العمل، كما تعمل M8  أيضاً كنقطة تحكم لمنصة SmartThings، حتى بدون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر. وتتميز الشاشة الذكية M8 للعام 2022 بتصميمها فائق النحافة وهو أرق بنحو ثلاثة أرباع تقريباً مقارنة بالطراز السابق، ما يوفر المزيد من المساحة داخل المنازل.

جهاز العرض The Freestyle

يتفوق جهاز The Freestyle على أجهزة العرض التقليدية من خلال توفيره تجربة ترفيهية غامرة ومميزة فضلاً عن خفة وزنه وسهولة نقله. ونظراً لأن المستهلكين يفضلون مشاهدة المحتوى عبر شاشات عرض واسعة، فقد عملت سامسونج على تطوير هذا الجهاز الجديد الذي يوفر القدرة على مشاهدة المحتوى عبر شاشات ضخمة على نحو سلس للغاية بغض النظر عن حجم الغرفة. ويتيح هذا الجهاز لأفراد العائلة أو الأصدقاء الاستمتاع بمشاهدة المحتوى على شاشة كبيرة (تصل إلى 100 بوصة) في أي وقت وفي أي مكان. كما أنهم سيتمكنون بفضل ميزة Scale & Move من زيادة حجم الشاشة التي يتم إسقاطها عبر الجهاز بنسبة تصل إلى 50٪ وتحريك الشاشة دون الحاجة لنقل جهاز العرض على الإطلاق. وتوفر ميزة Tap View في تطبيق SmartThings على الهاتف الذكي، القدرة على توصيل جهاز The Freestyle بالهواتف المحمولة للوصول إلى واجهة المستخدم الدقيقة في أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج. ويتميز الجهاز المبتكر بمجموعة من خيارات الأغطية المطاطية الواقية، التي ترتقي بأناقة تصميمه العصري، بألوان  الوردي بلوسوم وأخضر فورست وبيج كويوت. 

جهاز تلفاز Neo QLED TV

يتيح جهاز تلفاز Neo QLED TV للأشخاص الاستمتاع ببرامجهم التلفزيونية المفضلة نظراً لما يتمتع به من مجموعة متطورة من تقنيات العرض المبتكرة، حيث يوفر الجهاز تجارب مرئية وسمعية مميزة بجودة صور فائقة الدقة وقدرات صوت غامرة – ما يجعله هدية خاصة جداً في عيد الأضحى. وقد صُممت أجهزة تلفاز Neo QLED  الجديدة من سامسونج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بأفضل التجارب في مجالات الترفيه والعمل والحياة المنزلية مع الارتقاء بمستويات الرفاهية، بفضل العديد من الميزات القابلة للتخصيص على نحو استثنائي. وتتميز أجهزة Neo QLED الجديدة بمجموعة من الميزات التي تعنى بصحة المستخدمين وعافيتهم مع تمكينهم من العمل بكل سهولة عن بعد، بفضل وظائفها المبتكرة ومن ضمنها، قدرة الوصول إلى مستندات العمل مباشرة ومزاياها الاستشعارية الرائعة. تم تطوير مجموعة منتجات سامسونج 2022 انطلاقاً من رؤية “شاشات للجميع .. شاشات تناسب كل مكان”، لجعلها أقرب إلى الواقع عبر توفير صور نابضة بالحياة وقدرات صوتية غامرة وتجارب مخصصة للغاية.

مكنسة  Jet 60 

تعتبر المكنسة الكهربائية اللاسلكية المتطورة Samsung Jet 60  بمثابة هدية ذكية وجديدة لأفراد العائلة أو الأصدقاء الراغبين في اقتناء جهاز تنظيف حديث ومريح، وفي الواقع، يعزز التصميم خفيف الوزن قدرات التنظيف ويوفر تجارب أكثر راحة، مع القدرة على تنظيف جميع المساحات المنزلية، حتى تلك التي يصعب العناية بها مثل السلالم، والمساحات الضيقة تحت الأرائك وغيرها من المساحات المنزلية الضيقة، كما يساعد تصميمها المبتكر على استخدامها لوقت أطول مع تخفيف الضغط على المعصم. ويزن الهيكل المحمول باليد 1.48 كلغ فقط، لتمكين المستخدمين من تنظيف جميع أنحاء المنزل بسلاسة وراحة وأمان والاستمتاع بجودة هواء أكثر نقاءً، مع سهولة التحكم والقدرة على الحركة بسرعة لتوفير هواء أكثر نقاءً وقوة شفط استثنائية بفضل نظام Jet Cyclone عالي الكفاءة. وتتميز المكنسة بلونها البنفسجي الرائع الذي يجعلها هدية مثالية حقاً في عيد الأضحى هذا العام. 

ثلاجة Bespoke

ومن الأجهزة المنزلية الأخرى التي يمكن أخذها بعين الاعتبار كهدية مثالية في عيد الأضحى ثلاجة Bespoke والتي صممت لمساعدة العائلات على التحول إلى أنماط حياة أكثر ذكاءً. وتأتي هذه الثلاجة الذكية مزودةٌ بلوحات تحكم بخيارات ألوان قابلة للتغيير ووظائف قابلة للتعديل وأنظمة وحدات بتصاميم مختلفة، ما يجعل منها جهازاً منزلياً مبتكراً يتيح للعائلات التعبير عن أنماط حياتهم الخاصة وتصميم مطابخهم بالطريقة التي يتصورونها. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من الألوان التي تتناسب مع ديكوراتهم المنزلية وأذواقهم وأنماط حياتهم، حيث تضيف الثلاجة مزيداً من الخصائص الإبداعية والتنوع إلى نماذج الألوان التقليدية. وتتوفر ثلاجات Bespoke من طرازيFrench Door  و2-Door BMF  بألوان الخوخي اللامع والكحلي اللامع والأبيض اللامع. كما تتوفر ثلاجة1-Door Fridge 1-Door Freezer ، باللون الأزرق السماوي الساتان أو الرمادي الساتان. 

ستتوفّر عروض حصرية في الإمارات العربية المتحدة على موقع Samsung.com على منتجات مختارة من الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز والترفيه المنزلي. وسيتمتع العملاء الذين يشترون منتاجاتهم على موقع سامسونج الإكتروني في الإمارات بفرصة التسجيل للحصول على نقاط ولاء ساسمسونج Samsung Rewards وكسب حتى 5 أضعاف النقاط، لمزيد من التوفير عند شراء المزيد من الأجهزة مستقبلاً عبر الإنترنت. كما سيستمتع المستخدمون الذي يفضلون الحصول على منتجاتهم ومشترياتهم عبر خدمة التوصيل المجانية والسريعة، بخدمة التوصيل المميزة من سامسونج خلال فترة تصل إلى 48 ساعة، مع ميزة تتبع الطلبيات على مدار اليوم والساعة. كما سيستفيد العملاء من خطط التقسيط بنسبة 0٪ فائدة لمدة تصل إلى 24 شهراً عبر مصارف مختارة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …