نشاطات تحت الماء للسيدات في كانديما المالديف احتفالاً بيوم غوص المرأة العالمي

سفاري نت – متابعات

 يعتبر يوم غوص المرأة العالمي، الذي يحتفل به هذا العام في السادس عشر من شهر يوليو، من أهم المناسبات المخصصة للاحتفاء بالغواصين من النساء حول العالم. ويهتم كانديما باعتباره المنتجع الرائد في تحويل تجارب الناس وأساليب الحياة في جزر المالديف، بتشجيع المزيد من النساء على الغوص والمشاركة في التجارب المخصصة لاكتشاف العالم تحت الماء. وبناء على ذلك، يستضيف كانديما، بطلة الغوص الحر الشهيرة ماي ليثاناشاي، التي حققت مجموعة من الأرقام القياسية، للإشراف على ورشة عمل استثنائية لمدة يومين، مع توفير مجموعة من تجارب الغطس الممتعة لضيوفنا في مركز Aquaholics الحديث في كانديما، والمخصص للرياضات المائية والغوص!

وتعتبر مسيرة ماي ملهمة، حيث استطاعات بفضل انجازاتها المستمرة، تمهيد الطريق لتشجيع النساء من جميع أنحاء العالم للمشاركة في رياضات الغوص. وتشغل منصب مدربة معتمدة من قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI وعضواً في FMCG لمدة 11 سنة، كما استطاعت تسجيل رقم قياسي في مجال الغوص الحر بدون استخدام أدوات الغطس! وتعد ماي رائدة في فئة رياضة الغوص الحرة للسيدات، حيث نالت جائزة بعد حصولها على جائزة من الرابطة الدولية لتطوير انقطاع النفس خلال بطولة بالي للغطس الحر 2019 في سنغافورة، وخلال بطولة سابانغ العالمية للغطس الحر 2019. وتحتل المرتبة الثانية على لائحة أشهر سيدات الغوص الحر في تايلاند. كما استطاعت مواجهة تحد استثنائي، مكنها من تحقيق شهرتها العالمية، تمثل في قدرتها على الغوص بعمق 52 متراً في المياه المفتوحة و 115 متراً في المياه المحصورة.

وستستعرض ماي ليثاناشاي خلال زيارتها في كانديما المالديف، مسيرتها الملهمة، حيث ستشرف على جلسات غطس مخصصة للغواصين المبتدئين، مع جلسة حصرية للسيدات في 16 يوليو، بالإضافة إلى جلسات غطس في المياه مفتوحة وجلسات غوص حر للغواصين المحترفين. وستبلغ تكلفة الجلسات بحد أدنى 50 دولاراً أمريكياً (شاملاً جميع الضرائب) لكل شخص ولكل جلسة، وستكون متاحة لجميع الضيوف ابتداء من عمر 16 عاماً. ويدعو المنتجع جميع الضيوف، وخاصة السيدات، لاستكشاف مملكة الحياة الساحرة تحت الماء الغنية بالأحياء البحرية. ابدؤوا مسيرة الغوص من كانديما، التي تضم واحدة من أكثر البحيرات نقاوة. يُعد نادي “Discover Scuba Diving” مثالياً لجميع الغواصين المبتدئين، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شهادة، يقدم مركز Aquaholics شهادة عالمية معتمدة من اتحاد PADI. كما نوفر دورة Bubblemaker التدريبية للأطفال الصغار!

استكشف كانديما يوم 16 يوليو للاستمتاع بفرصة الغوص مع ماي ليثاناشاي ! حان الوقت لعيش تجربة خاصة بك مع عطلة استوائية متكاملة للمسافرين الفرديين أو الأصدقاء أو الأزواج أو العائلات. تعرف على عروضنا الفريدة الآن!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …