بالصور .. أشهر فنادق غراتس عند سفرك إلى النمسا

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة غراتس في الجزء الجنوبي من النمسا، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من الحدود السلوفينية، وهي مدينة جميلة وثاني أكبر مدينة بعد فيينا. كانت المستوطنات موجودة في غراتس منذ العصور المبكرة وكانت جزءًا من إمبراطورية هابسبورغ وترتبط ارتباطًا وثيقًا بسلوفينيا. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في غراتس نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق إنترسيتي غراتس

يقع فندق إنترسيتي في غراتس، ويمكن الوصول إلى قاعة مدينة غراتس في غضون 1.5 كم، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر هذا الفندق خدمة الغرف ومساحة لتخزين الأمتعة. ويحتوي على غرف عائلية. تضم جميع غرف الضيوف في الفندق تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع دش.

يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يوفر الفندق تراس. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالأنشطة في غراتس وحولها، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. سيجد الضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة ومركزًا لرجال الأعمال في مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار غراتس على بعد 9 كم من مكان الإقامة.

فندق ميركيور جراز سيتي غراتس

يقع فندق ميركيور جراتس سيتي على بعد خطوات قليلة من المركز التاريخي لمدينة  غراتس، وعلى بعد 400 متر فقط من Schlossberg مع برج الساعة الذي يعد معلم المدينة.

يمكن الوصول إلى المعالم الثقافية مثل دار أوبرا غراتس ومتحف Kunsthaus أو مسرح Schauspielhaus في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. يمكن للضيوف الاستمتاع بمنطقة اللياقة البدنية والعافية الخاصة بفندق ميركيور وكذلك ركن الأعمال مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت في لوبي الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

فندق فيتشتينجير غراتس

يقع فندق فيتشتينجير في وسط مدينة غراتس، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف غراتس للفنون والمدينة القديمة التاريخية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي الغرف المكيفة والواسعة والعازلة للصوت على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام مع دش. يتم تقديم بوفيه إفطار غني يوميًا حتى الساعة 11 صباحًا.

العديد من المطاعم والمتاجر العصرية في المنطقة المجاورة مباشرة. تقع ساحة ليندبلاتز مع سوق المزارعين الشهير بجوار الفندق مباشرة. تم تجديد جميع الغرف في الطابقين الثاني والثالث في عامي 2020 و 2021 وتأثيثها على الطراز الحديث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …