فندق فورم يقدم عرض الإقامة الطويلة لفصل الصيف بـ4500 درهم

سفاري نت – متابعات

احزم حقائبك هذا الصيف وانطلق في رحلة إقامة طويلة مع الإطلالات الرائعة في فندق فورم دبي. استقبل حرارة الصيف العالية بأفضل طريقة خلال الاستمتاع بإقامة مبهجة في غرف أنيقة وواسعة. استمتع بعرض الإقامة الطويلة الشامل مع العائلة ولأصدقاء في هذا الفندق الأنيق.

أضف المتعة إلى تجربتك وتذوق مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات الشهية، وتغلب على حرارة الصيف في مسبح فندق FORM الذي يتميز بإطلالات خلابة على خور دبي ومنطقة الجداف التاريخية.

انغمس في خيارات الطعام المتعددة في فندق فورم. توجه إلى مطعم ومقهى لونج هيل الحديث للاستمتاع بقائمة طعام حسب الطلب طوال اليوم، أو لقضاء أوقات ممتعة مع الموكتيلات والوجبات الخفيفة اللذيذة على التراس. إذا كنت ترغب بتناول مجموعة من المرطبات الخفيفة والعصائر اللذيذة والمشروبات الغازية خلال أي وقت من النهار، اطلب من Boutique by FORM المتوفر لخدمتك على مدار اليوم. 

استمتع ببوفيه الإفطار الفخم مع خصم 35٪ على المأكولات والمشروبات والغسيل والدخول المجاني إلى المسبح من الساعة 8 صباحاً لغاية 8 مساءً، أو توجه إلى صالة الألعاب الرياضية الحديثة التي تفتح أبوابها طيلة اليوم. ولجعل إقامتك مريحة تماماً، تم تزويد الغرف بتلفزيون ذكي وانترنت عالي السرعة مع توفير مساحات مغطاة لوقوف السيارات مع مراقبة كاميرات 24 ساعة. 

احجز إقامتك في فندق فورم دبي مقابل 4500 درهم شامل جميع الضرائب لمدة 30 يوماً. العرض صالح من يونيو حتى أغسطس 2022.

للحجز، أرسل بريداً إلكترونياً على [email protected] أو اتصل على +971 4 317 9000. الموقع الإلكتروني: https://form-hotel.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …