ملاذ مذهل لإنقاص الوزن بفعالية بين أحضان الطبيعة

سفاري نت – متابعات

افتتح مركز RAKxa الطبي للعافية الخلّاب أبوابه مؤخراً وسرعان ما دخل على خطّ المنافسة بين الملاذات الفاخرة التي تُعنى بموضوع إنقاص الوزن، فأرسى معايير جديدة للقطاع ككلّ.

يستكنّ المنتجع على ضفاف نهر مميز ويفترش رقعة واسعة من الأرض في جنوب شرق بانغ كراتشاو فيبدو كمحمية غنّاء، ويعدّ مركزاً صحياً حديثاً يركّز على الطبّ البديل. يأخذ هذا الموقع ضيوفه في رحلة شخصية فريدة ليستعيدوا عافيتهم، من خلال التركيز على تناول الطعام الصحي واستخدام مزيج من العلاجات العصرية والتقليدية. 

حقق وزنك المثالي الذي لطالما حلمت به مع برنامج Body Light من RAKxa، الذي يغذّي النهج العلمي بالحِكم الشفائية التقليدية ويهدف إلى إحراز نتائج مستدامة من خلال معالجة أصل المشكلة لديك وتصميم علاج وحمية مخصّصَين لك.

تبدأ الرحلة حالما تطأ قدماك ردهة الوصول الفسيحة المطلّة على بحيرة داخلية متميّزة، ويستقبلك احتفال بسبعة أوعية تبتية مصنوعة يدوياً تصدر أصوات اهتزاز، يرتبط كلّ منها بشاكرا أي طاقة مختلفة في الجسم. 

وبعد تسجيل الوصول، تحصل على استشارة شخصية في الصحة والعافية، بحضور مستشاري RAKxa الطبيين والمعالجين الفيزيائيين المتمرّسين. في هذه المرحلة، يُطلب منك أن تحدّد هدفك من رحلة إنقاص الوزن، وبعد إجراء كافّة التحاليل اللازمة، يصمّم فريق RAKxa العلاجات والحمية الغذائيّة الأمثل لك والتي تساعدك على تحقيق هدفك.

يقدّم المركز برامج ممتدّة على 10 أيام أو 14 يوماً، تجمع ما بين الطب البديل والعلم الحديث لكي تساعد الضيوف على تحقيق مختلف أهدافهم الشخصية. ننتقل بعدها إلى المرحلة الأولى التي تقضي بتعزيز الأيض لحرق مزيدٍ من الدهون، وهنا يؤدّي مسّاج الأيورفيدا أودفارثانام لكامل الجسم الذي يتميّز به مركز RAKxa دوراً أساسياً، وذلك بمساعدة مساحيق الأعشاب العلاجية. كذلك، يرتكز علاج تشي ناي تسانغ على معالجة منطقة البطن بواسطة اللمس، لتحسين صحة الأمعاء والجهاز الهضمي ومدّ جسمك بالراحة من العمق. من جهتها، تقوّي تمارين البيلاتس الفردية العضلات الأساسية للجسم من الرأس حتّى أخمص القدمين. وبعد ذلك، تصبح جاهزاً للعلاجات المبتكرة التي ستسهم في حفظ وزنك المثالي على المدى الطويل، على غرار علاج إنديبا الذي يحدّد شكل جسمك ويعيد التوازن الطبيعي إلى خلاياه وينشّط عملية الأيض من دون إيذاء الجسم.  

وما يزيد التجربة تميزاً أنّك ستتناول أشهى الأطباق المحضّرة بمكوّنات طازجة مستقدمة من مزارع RAKxa العضوية والغنيّة بالمغذّيات من دون المساومة على مذاقها اللذيذ، ولا تتطلّب منك الإخلال بحميتك الغذائية أو المساومة على صحة أمعائك من أجل مجابهة الالتهابات وتعافي العضلات.

وأخيراً وليس آخراً، تكتمل فرادة المركز بالتصميم المميز والمساحات الخضراء الغنّاء لمنطقة بانغ كراتشاو التي تعد الرئة الخضراء للمدينة، إذ يضمّ الملاذ فيلا فاخرة مزوّدة بمسبح تساعدك على الاسترخاء وممارسة الرياضة المائية في جو من الهدوء، فيما تتأمّل البحيرة الرقراقة أمامك. يشكّل هذا المكان الرائع الملاذ المثالي لعشاق العافية الذين لا يكتفون بتعزيز صحتهم الجسدية، بل يصْبون إلى التمتّع بالصحة العقلية وبأسلوب حياة ناشط وبالراحة النفسية أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …