الخطوط السعودية تطلق المبادرة المجانية الأمتعة أولا

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية مبادرة “الأمتعة أولا” التي تستهدف البدء في إنهاء إجراءات سفرهم من مقار سكنهم بالأراضي المقدسة، حيث تقوم الخطوط السعودية بالتعاون مع عدد من الشركاء بتسليم بطاقات الصعود بضيوف الرحمن وفحص أمتعتهم أمنيا للتأكد من خلوها من أي مواد محظورة.

وقد أوضح مدير عام المحطات بالخطوط الجوية السعودية، الدكتور هاني الحتيرشي، بأن مبادرة الأمتعة أولا يتم تنفيذها سعيا لمواكبة رؤية المملكة 2030 وتطوير جميع الخطط التي من شأنها خدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل إجراءات سفرهم.

وأكد أنه تم إعداد خطط استراتيجية مبكرة لتنفيذ مبادرة “الأمتعة أولا” بالتعاون مع عدد من الشركاء مبينا بأنه تم تنفيذ عدد من حملات التوعوية واستهدفت بعثات الحج المستهدفة وضيوف الرحمن لبيان مراحل تنفيذ المبادرة وأهمية التعاون معهم.

وأشار إلى أنه حتى الآن تم إنهاء إجراءات 40 الف راكب من حجاج بيت الله الحرام والمستهدف قرابة 200 الف راكب من ضيوف الرحمن كما تم إنهاء إجراءات 70 الف أمتعة على أن يتم تطوير الخدمة لتشمل أكبر عدد من ضيوف الرحمن خلال مواسم حج الأعوام الماضية كما أن الخطوط السعودية على أتم الاستعداد لخدمة كافة ضيوف الرحمن مع التنسيق المبكر مع الجهات المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …