تعرف على طريقة تحميل برنامج كاميرا المراقبة على الهاتف

سفاري نت – متابعات

يُحقق برنامج كاميرا المراقبة عن بُعد الموجود على جوالك مؤخرًا دور مهم للغاية في إنجاز مهمة مراقبة المنزل أو المصنع الخاص بك أو شركتك، لذا فإنه مهم للغاية، وعليك أن تُحمل تطبيق كاميرا الأمان المناسب لنظام التشغيل في هاتفك سواء أندرويد أو ios وحينها يمكنك رؤية تطبيق كاميرا الأمان الخاص بك وفتحه والاطمئنان على ممتلكاتك في أي وقت ومن أي مكان نقلا عن موقع سيدتي نت.

ويمكن للمستخدم بحسب تقرير نشره موقع cctvsecuritypros، أن يقوم بإعداد كاميرا أمان للسيارة في الفناء الخلفي الخاص بمنزله، ويمكنه الجلوس داخل المنزل والتحقق من الداخل من حالة السيارة عبر التطبيق، تجنبًا لأي أضرار أو سرقة للسيارة، وفي السطور التالية نوضح لكم أبرز 10 تطبيقات لتشغيل كاميرات المراقبة على الجوال:

1- Ivideon (تطبيق Android)

يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد الاستفادة بتحميل تطبيق Ivideon لتشغيل كاميرات المراقبة على الجوار عن بُعد، ويمكن للتطبيق إعادة إرسال الصوت عبر الإنترنت بسهولة وأمان، كما يمكن أيضًا عبره استخدام تقنية البث المباشر عبر الإنترنت من أي جهاز وموقع، ويمكن للمستخدم ربط تطبيق أمان المنزل بكاميرا المراقبة بطريقة بسيطة، كما يمكن للمستخدم حفظ البيانات على التخزين السحابي.

2. Reolink (تطبيق Android)

يُعد تطبيق Reolink هو الآخر أحد أكثر تطبيقات الكاميرا الأمنية فعالة لحفظ أمن المنزل والتطبيق يعمل دائمًا مع كاميرا IP بدون أي تكوينات إضافية ويمكن للمستخدم أن يستخدم التطبيق بشكل مجاني ومشاهدة كافة مقاطع الفيديو المُسجلة عبر الكاميرا في أي مكان، ويستخدم التطبيق بحسب إحصائيات جوجل أكثر من 2.5 مليون شخص ويمكن تحميله Google Play.

3- Alfred (تطبيق Android)

تطبيق Alfred أحد التطبيقات التي يُمكن تحميلها لهواتف الأندرويد عبر متجر Google Play، ويُعد تطبيق سهل الاستخدام أيضًا لا يحتاج إلى عمليات دعم خارجية أو تسجيلات للدخول، ويعتبره الخبراء أحد أفضل تطبيقات الأمن المنزلي التي يمكن ربطها بالهاتف وتحول الهواتف الذكية الخاصة بالمستخدم إلى كاميرات مراقبة متحركة، ويتمتع التطبيق بواجهة سلسلة وتصميم مذهل، ويمكن للمستخدم تحويل أي هاتف قديم إلى كاميرا مراقبة بسهولة عبره.

كيفية البحث عن كاميرات الأمان التي ستتصل بهاتفك

الشيء الرئيسي الذي يجب البحث عنه في كاميرات الأمان المتصلة بهاتفك هو وظيفة المشاهدة عن بُعد. باستخدام هذه الوظيفة، يمكن ربط الكاميرات بأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

تأكد من التحقق مما إذا كانت كاميرا الأمان تدعم أنظمة التشغيل (iOS أو Android) وما إذا كان بإمكانهما الارتباط بهاتفك والعمل بشكل مناسب. إنها لفكرة جيدة أن تتحقق مما يقوله المشترون الآخرون حول توصيل الكاميرات الأمنية المحددة بهواتفهم المحمولة ومدى سهولة استخدام التطبيق. يمكن أن يتلف تطبيق الكاميرا الرائعة بسهولة. إذا كانت كاميرا الأمان مرتبطة بسلاسة بهاتفك الخلوي، فهذا اختيار جيد.

كيفية توصيل كاميرا (كاميرات) الأمان بهاتفك

كيفية توصيل(كاميرات) الأمان بهاتفك

بمجرد التأكد من إمكانية ربط كاميرات الأمان بهاتفك، اتبع أربع خطوات بسيطة للاستمتاع بالمشاهدة عن بُعد أثناء التنقل. مع أنظمة كاميرات مراقبة الهاتف الخلوي من قبل CCTV Security Pros، يمكن الآن إعداد العرض عن بعد على الهواتف بسهولة شديدة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على NVR. سواء كنت تمتلك iPhone أو Samsung Galaxy أو LG أو Google Pixel أو أنواعًا أخرى من الهواتف، فإليك ما عليك القيام به لتوصيل كاميرات الأمان الخاصة بنا بهاتفك المحمول:

قم بتثبيت تطبيقنا الخاص بكاميرا الأمان على جهازك

قم بتشغيل تطبيق المراقبة وإضافة كاميرا (كاميرات) الأمان الخاصة بك

انقر فوق الكاميرا (الكاميرات) الأمنية المرتبطة بهاتفك الخلوي واستمتع بالمشاهدة الحية

قم بتعيين تكوينات المراقبة المخصصة مثل وضع اكتشاف الحركة ومسار التحميل وتردد التنبيهات وغيرها لتلبية احتياجات المراقبة الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات الأولية، يمكنك مشاهدة المنظر المباشر لكاميرات الأمان في منزلك أو عملك، وحفظ وتشغيل تسجيلات الفيديو، وحتى الاستمتاع بميزات إضافية مثل التحدث إلى الشخص الموجود على الطرف الآخر على الشاشة عبر كاميرا أمنية متصلة بهاتفك الخلوي. يجب أن يكون تطبيق كاميرا الأمان سهل الاستخدام حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتازة عن بُعد على هاتفك.

سيتم تحديد ما يمكنك تحقيقه بكاميرات الأمان المتصلة بهاتفك الخلوي من خلال ميزاتها. على سبيل المثال، ربما ترغب في رؤية وجه لص بوضوح، أو رؤية لوحات الترخيص من مسافة بعيدة، أو حتى الاستماع إلى ما يحدث في مكان عملك والتحدث إلى أحبائك في المنزل. يمكنك تجربة هذه الإمكانيات فقط إذا اخترت الميزات المناسبة لكاميرات الأمان التي تتصل بهاتفك.

فيما يلي أهم الميزات التي تحتاجها لمشاهدة متفوقة عن بُعد على الهاتف:

  • الدقة العالية للصور عالية الجودة – كانت 2 ميجابكسل (1080 بكسل) هي المعيار في السنوات القليلة الماضية، لكننا نوصي بجميع الكاميرات القادرة على دقة 4 ميجابكسل (1440 بكسل) وأعلى.
  • مسجل بضغط فيديو H.265 – يضمن تدفق الفيديو بكفاءة وبأحجام الملفات الأكثر قابلية للإدارة لزيادة مساحة تخزين الفيديو إلى أقصى حد.
  • رؤية ليلية ممتازة بالأشعة تحت الحمراء – سيسمح لك ذلك برؤية ما يجري في الداخل أو الخارج، حتى في الظلام الدامس. تأكد من التحقق من عدد مصابيح LED التي تأتي مع الكاميرات الأمنية المراد ربطها بهاتفك وزاوية الرؤية ونطاق الرؤية الليلية.
  • سهولة التنقل في التطبيق – يجب أن يكون تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام والتنقل، وإلا ستواجه مشكلة في عرض كاميرات الأمان المتصلة بهاتفك الخلوي مباشرة. يمكنك ربط هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بمسجلات CCTV Security Pros ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.
  • اتصال بالهاتف – في بعض الأحيان، قد يؤدي عرض كاميرات الأمان مباشرة على هاتفك الخلوي إلى حدوث تداخل في الشبكة على هاتفك. تحقق مما إذا كان التطبيق يوفر أوضاع عرض مختلفة لتناسب ظروف الشبكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …