ثلاثة أسباب تجعلكم تحبون هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الجديد – الهاتف الذكي المثالي القابل للطي

الرياض – سفاري نت

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الرائد القابل للطي، HUAWEI Mate Xs 2. يتميز الهاتف بتصميم قابل للطي للخارج، وهو نحيف وخفيف بشكل لا يصدق مع شاشة مسطحة للغاية وبنية متينة. لا شك أن هذا الهاتف الجديد سيحقق مستوى جديدًا تمامًا من تجربة الهاتف الذكي.

خلف التصميم الرقيق للهاتف HUAWEI Mate Xs 2، يوجد الجيل الجديد من مفصلة جناح الصقر مزدوجة الدوران وشاشة مسطحة مثل المرآة عند فتحها. يدعم نظام كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل تقنية Optics HUAWEI XD التي ترتقي بأداء الكاميرا إلى مستوى جديد تمامًا. تجربة استخدام الهاتف أفضل من خلال التأثير البصري الديناميكي الجديد القابل للطي والنافذة المتعددة الذكية التي تمت ترقيتها.

أنحف وأخف وأكثر هاتف قابل للطي بشاشة مسطحة

يحتاج الهاتف القابل للطي الرائع إلى آلية طي خالية من العيوب. لهذا السبب طورت هواوي الجيل الجديد من مفصلة جناح الصقر -Falcon Wing مزدوجة الدوران لإتقان تصميم هاتف HUAWEI Mate Xs 2. إنها تقنية المفصلة الجديدة التي تساعد الهاتف في الحصول على شاشة مسطحة للغاية في هيكل فائق النحافة وخفيف الوزن. على الرغم من أن الهيكل رقيق، إلا أن الفولاذ عالي القوة المستخدم قوي بما يكفي لجعل الهاتف متينًا. الشيء المثير للدهشة في هاتف HUAWEI Mate Xs 2 هو أنه حتى مع شاشته الضخمة وعامل الشكل القابل للطي، فإنه يزن 255 جرامًا فقط،

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …