شيراتون مول الإمارات يأخذك في رحلة ذوقية تركية مع باقة إقامة فاخرة بمزايا حصرية

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق شيراتون مول الإمارات، وجهة الضيافة الفاخرة في قلب مدينة دبي، تجربة ذوقية مميزة تتيح لضيوفه الاستمتاع بأشهى المأكولات التركية الأصيلة ضمن أجواء تحاكي أجواء مدينة إسطنبول. ودعا ضيوفه للاستمتاع بإقامة مترفة في منشأته الراقية التي تتمتع بموقع مميز على اتصال مباشر بمول الإمارات الشهير. 

حيث يقدم مطعم “مطبخ بيش التركي” وجبة برنش فاخرة تتضمن أشهر المأكولات التركية المقدمة في ميدان تقسيم في مدينة إسطنبول، والتي تشمل المشويات المتنوعة والأطباق التركية الحصرية الشهية والأجواء المفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والتجارب الثقافية الملهمة. وسيكون هذا البرنش المميز متاحًا كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 189 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و225 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و299 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة. 

كما أطلق فندق شيراتون مول الإمارات باقة إقامة مميزة تتيح لضيوفه من العائلات الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمرافق الفاخرة مع طيف واسع من المزايا الحصرية التي تصل قيمتها مجتمعة إلى 800 درهم إماراتي. وتتضمن هذه الباقة الفريدة وجبة إفطار مجانية لشخصين، بطاقتي دخول مجانيتين لماجيك بلانيت، بطاقتين مجانيتين لسكي دبي أو مدينة الثلج في مول الإمارات (دخول للحديقة الثلجية)، كما تتوفر الغرف والأجنحة المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، وإقامة ووجبات مجانية للأطفال أقل من عمر 6 سنوات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …