بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في أثينا اليونانية

سفاري نت – متابعات

يعود تاريخ أثينا إلى أكثر من 3000 عام. ازدهرت المدينة خلال العصور الكلاسيكية القديمة وكانت مسقط رأس سقراط وبريكليس وسوفوكليس. أكثر من مجرد بقايا ماضيها العريق، أصبحت أثينا اليوم عاصمة صاخبة وحديثة وموطنًا لبعض أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد. في الآتي، أفضل 3 فنادق في أثينا عاصمة اليونان نقلا عن موقع سيدتي نت.

سوفيتل أثينا إيربورت

يقع فندق سوفيتيل مطار أثينا ذو الـ 5 نجوم على بعد 50 مترًا من مطار أثينا الدولي. ويوفر سبا ومسبحًا داخليًا مُدفأ مع إطلالات على المطار. تتميز الحمامات الرخامية بلوازم استحمام فاخرة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. كل غرفة من الغرف الحديثة عازلة للصوت ومجهزة بأسرة مريحة.

الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيونات مع قنوات فضائية ومكاتب عمل. يقدم مطعم سوفيتيل مطار أثينا المأكولات اليونانية والعالمية اللذيذة. تشمل خيارات العافية ساونا ومساج وعلاجات الوجه. كما يتوفر صالون لتصفيف الشعر. يقع مطار سوفيتيل أثينا على بعد 28 كم فقط من وسط مدينة أثينا ويتمتع بوصلات نقل عامة ممتازة.

جراند حياة أثينا

تم افتتاح فندق جراند حياة أثينا في أغسطس 2018، ويضم سبا جديد تمامًا ومسبحًا وسطحًا مع إطلالات خلابة على الأكروبوليس. يوفر أماكن إقامة مكيفة مع مفروشات أنيقة وتقنيات حديثة.

تشمل المرافق مركزًا للياقة البدنية وسبا ومطعمًا. تم تجهيز كل غرفة وجناح في الفندق بقطع فنية معاصرة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 55 بوصة ومكتب للعمل، وتشتمل كل غرفة على حمام رخامي مع لوازم استحمام مجانية وأردية حمام ومجفف شعر، وخزنة وغرفة تعمل على مدار الساعة يتم تضمين الخدمة أيضًا، ويمكن للضيوف تذوق المأكولات المتوسطية والآسيوية في المطاعم الموجودة في الموقع. يتم تقديم وجبة الإفطار، ويمكن الوصول إلى مركز اللياقة البدنية في الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويضم الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال وغرف اجتماعات مزودة بأحدث التقنيات، ومثالية للمناسبات الخاصة أو الشركات يتم تضمين خدمات الحمل و ترتيب الأسرّة. يقع وسط أثينا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، بينما يقع ميناء بيرايوس على بعد 20 دقيقة بالسيارة، ويقع أكروبوليس المشهور عالميًا على بعد 3 كم، ويقع مطار أثينا الدولي على بعد 32 كم من فندق جراند حياة أثينا.

إلكترا بالاس أثينا

يتمتع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بموقع رائع في وسط بلاكا، ويواجه الأكروبوليس، ويوفر خدمة شخصية ومسبحًا جميلًا على السطح وغرفًا مجهزة جيدًا مع بوفيه إفطار مشمول. يقع الفندق على مسافة قريبة من معظم مناطق الجذب الرئيسية في أثينا. تقع ساحة سينتاجما على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام وتقع مناطق البرلمان والتسوق في مكان قريب.

تم تجهيز الغرف الفسيحة بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. توفر بعض الغرف إطلالات مباشرة على الأكروبوليس. يمكن للضيوف بدء يومهم بوجبة إفطار يونانية في منطقة تناول الطعام. يحتوي سطح الفندق على منطقة مسبح جميلة ومطعم يقدم المأكولات المتوسطية. تطل شرفة المطعم مباشرة إلى الأكروبوليس. يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق السبا في الفندق، بما في ذلك مسبح داخلي وساونا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …