بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في بورتو بالبرتغال

سفاري نت – متابعات

تقع بورتو عند النقطة التي يلتقي فيها نهر دورو بالمحيط الأطلسي في شمال البرتغال، وهي مدينة تجارية منذ زمن بعيد. باعتبارها واحدة من أقدم المدن في أوروبا، فهي تضم ثروة من المعالم الثقافية والتاريخية أيضًا، بما في ذلك منطقة من العصور الوسطى تم تجديدها أخيرًا على حدود الواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تنتشر الأمثلة الجميلة للعمارة الباروكية حول الجزء القديم من المدينة أيضًا. توفر جولات المشي طريقة رائعة لاستكشاف المدينة، حيث تقع معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في بورتو بالقرب من بعضها البعض. في الآتي، جولة على أفخم 3 فنادق في بورتو تستحق الزيارة.

ميزون ألبار هوتيلز لو مونيمنتال بالاس

يقع ميزون ألبار هوتيلز لو مونيمنتال بالاس على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع باريس غاليري، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم في بورتو، ويقع في مبنى تاريخي تم تجديده من عام 1923، ويضم مكان الإقامة مطعمين ومسبحًا داخليًا وسبا. يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، على بعد حوالي 400 متر من سوق بولهاو وحوالي 400 متر من برج كلريغوس. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يحتوي مكان الإقامة على غرف وأجنحة. تم تجهيز جميع الوحدات بمنطقة جلوس. يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في غرفة الإفطار.

يتميز مقهى Le Monumental بخيارات الأسماك والمأكولات البحرية، في حين أن Le Monument هو مطعم ذواقة. يقدم الفندق مجموعة من مرافق الصحة بما في ذلك ساونا ومسبح داخلي وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تقديم النصائح حول المنطقة. يضم الفندق صالة مكتبة وغرفة تلفزيون مريحة. يقع أقرب مطار وهو مطار فرانسيسكو سا كارنيرو على بعد 11 كم من فنادق ميزون ألبار لو مونيومينتال بالاس.

فندق وسبا فيلا فوز

يحتوي فندق وسبا فيلا فوز على مطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة في بورتو. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ومركزًا لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويضم الفندق مسبحًا داخليًا وحمامًا تقليديًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي جميع الغرف على آلة صنع القهوة ، في حين تضم بعض الغرف أيضًا شرفة وتتميز غرف أخرى أيضًا بإطلالات على الحديقة.

يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يمكن للضيوف المقيمين في الفندق الوصول إلى منطقة العافية الموجودة في المنزل والتي تضم ساونا. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالأنشطة في بورتو وحولها، مثل ركوب الدراجات. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق شاطئ مولهي وشاطئ كاستيلو دو كويجو وشاطئ إنجليسيس. يقع أقرب مطار وهو فرانسيسكو سا كارنيرو على بعد 12 كم من مكان الإقامة، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

إوروستارس أليادوس

يحتوي إوروستارس أليادوس على مطعم ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة في بورتو. يتوفر للضيوف مسبح داخلي وخدمة تأجير السيارات. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. يوفر إوروستارس أليادوس تراسًا. يقع أقرب مطار وهو مطار فرانسيسكو سا كارنيرو على بعد 11 كم من إوروستارس أليادوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة في مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات سواء كنت ترغب بالاستمتاع بحمامات الشمس على الشواطئ، أو السباحة في …