قائمة بمستلزمات البنات أثناء السفر

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من المستلزمات التي قد تحتاج إليها الفتيات خلال فترة الرحلة السياحية، من بينها الاحتياجات الشخصية. في الآتي، أهم الأمور التي لا يجب الإغفال عنها في حقائب سفر البنات نقلا عن موقع سيدتي نت.

قائمة التعبئة الأساسية

تشمل العناصر الأساسية أثناء السفر: تذاكر مطبوعة، محفظة السفر، جواز السفر، البطاقات الائتمانية، النقود الورقية، الهاتف المحمول والشاحن الخاص به، معلومات السفر، خط سير الرحلة، صورة من جواز السفر، دليل السفر مع الخريطة.

وسائل الراحة

ستكون هذه العناصر في متناول اليدين داخل حقيبة اليد، من بينها: سدادات الأذن، قناع العين، وسادة السفر، النظارات الشمسية، قبعة، وشاح كبير أو عباءة، مناديل الوجه.

لف الملابس

بدلًا من طي الملابس في حقيبة السفر، ينصح بلفها كما أنه يمكن وضع الملابس الملفوفة في أقفال كبيرة الحجم بسحاب والضغط على كل الهواء لضغط ملابس أكثر.

مستلزمات أخرى

يمكن دائمًا الاعتماد على الشامبو والمستحضرات المجانية الخاصة بالفندق وما إلى ذلك، ولكن بالنسبة هناك الكثيرون يرغبون في إحضار منتجاتهم الخاصة، لذا يمكن القيام بتعبئة العناصر التي لا يزيد حجمها عن 100 جرام من السوائل أو الكريمات، والتي يكون من بينها:«فرشاة أسنان، وخيط تنظيف، ومعجون الأسنان بحجم مناسب للسفر، شامبو، بلسم، مرطب، ميك آب، مزيل عرق، مناديل السفر، الأدوية اللازمة، قطرات العين، معقم اليدين، مطاط الشعر».

 

الأدوات

يمكن وضع جميع شواحن الجهاز داخل علبة نظارات أو في حاوية بلاستيكية صغيرة، والتي يكون من بينها:«كمبيوتر محمول، كاميرا، بطاريات إضافية، شواحن للأجهزة الإلكترونية».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …