نيسان تطلق اكس تريل الجديدة كليا للعام 2023 في اليابان

سفاري نت – متابعات

أطلقت نيسان سيارة إكس تريل X-Trail الجديدة كليًا في اليابان للعام 2023. ظهرت إكس تريل لأول مرة في عام 2000، وأصبحت سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعًا. يحافظ الجيل الرابع من إكس تريل على مفهوم “الترس القوي” من طراز الجيل الأول مع تركيز أكبر على الجودة. فيما يرفع نظام توليد القوة الكهربائي من الجيل الثاني e-POWER وتقنية التحكم في جميع العجلات بالقيادة الكهربائية e-4ORCE من معايير فئتها نقلا عن موقع سيدتي نت.

تتميز إكس تريل الجديدة كليًا بمنصة أعيد تصميمها بالكامل تقلل من وزن الجسم مع زيادة الصلابة.

تأتي إكس تريل مزودة بنظام e-POWER من الجيل الثاني، يعمل محرك البنزين في النظام، وهو أول محرك يتم إنتاجه بكميات كبيرة بمعدل ضغط متغير، كمولد لإنتاج الكهرباء. حيث يعمل محرك VC-Turbo الذي تم ضبطه خصيصًا للنظام على تحسين الإنتاج بشكل كبير حتى في الدورات المنخفضة. مع الحفاظ على كفاءة عالية في استهلاك الوقود.

تقلل خطوة الدواسة الإلكترونية من الحاجة إلى الضغط على الفرامل من خلال توفير تباطؤ عند تحرير دواسة الوقود. تم تجهيز X-Trail 4WD بنظام e-4ORCE ، والذي يدمج تقنيات الدفع الكهربائي من نيسان وتقنيات التحكم في الدفع الرباعي مع تقنية التحكم في الهيكل لتحقيق قفزة هائلة في أداء التسارع والانعطاف والكبح.

يتوافق الطراز الأساسي مع تكوين الدفع الثنائي ويستخدم نفس محرك الاحتراق سعة 1.5 لتر، ولكن بدون المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية للإعداد الهجين. يأتي اختيار الطراز المكهرب أيضًا جنبًا إلى جنب مع ميزة الدواسة الإلكترونية.

في مكان آخر، تحصل إكس تريل على مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس من نفس الحجم، بالإضافة إلى شاشة أمامية اختيارية بقياس 10.8 بوصة.



يبدأ السعر عند (23.100 دولار بأسعار الصرف الحالية) ويرتفع إلى (32.600 دولار).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الشركة الأهلية NMC-Kia تطرح سيارة سورينتو 2,5L بمحرك جديد اقتصادي

سفاري نت – متابعات مع ارتفاع أسعار السيارات حالياً في السوق، تبحث العائلات في جميع …