فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو الخمس نجوم ، بيستو. يشتهر مطعم بيستو بأطباقه وأجوائه الإيطالية الأصيلة، وقد أعيد افتتاحه مرة ثانية بعد 6 أشهر من فتح فندق فيرموت الرياض أبوابه للضيوف.

 بيستو هو مطعم إيطالي غير رسمي، ولكنه أنيق وفريد ​​من نوعه بطابعه الريفي ويقدم قائمة من الأطباق الشهية والمختارة بعناية، ويديره نخبة من أساتذة وخبراء الطهي الإيطاليين. يقدم المكان تجربة رائعة لتناول الطعام مستمدة من أطباق جنوب إيطاليا الأصيلة، حيث يتمتع ببيئة تتسم بأجواء مطعم لديه مساحة جانبيه خارجية على الرصيف، يفتخر المطبخ باحتوائه على فرن نابولي مع طهاة المعكرونة الذي يحضرونها بلمسات المنزل الإيطالي الشهير، فضلاً عن قائمة من المقبلات التي تلهم متذوقي الطعام

والميزة الإضافية في أمكان تناول الطعام الموجودة في فيرمونت الرياض ،هي إطلالة بانورامية بـ 365 درجة، مع توافر خدمة وتناول الطعام طوال اليوم متضمنة وجبة غداء عمل بالإضافة إلى إطلاق تجربة طعام جديدة في فيرمونت الرياض خلال الشهر القادم. صُمم بيستو ليوفر الأسلوب الحيوي للروح الإيطالية. تعتمد وصفاته الخاصة على المنتجات الطبيعية لتحضير وطهي أطباق لذيذة وصحية.

  وقال رضوان شيخ ، مدير عام فندق فيرمونت الرياض: “يؤكد إعادة إطلاق مطعم بيستو الراقي التزامنا المستمر بتطوير وتعزيز تجارب الضيافة الاستثنائية . تتماشى القائمة المدمجة الأنيقة وغير الرسمية مع أذواق للضيوف وخبراء الطعام للاستمتاع بتجربة منفردة، ومع علامة فيرمونت الفاخرة نحن متحمسون لنقدم لضيوفنا هذه التجربة ذات السمة الفخمة.

في حين أن المطعم الفخم يجلب معه قائمة المكونات الأصلية من جنوب إيطاليا، فقد تم تصميمه بمساحات أنيقة وريفية وذوق إيطالي عريق. يحتوي المطعم على مناطق مخصصة للعائلات والأصدقاء مع احترام خصوصية الضيوف وتوفير أقصى درجات الراحة لهم.

يفتح بيستو أبوابه للضيوف سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 6:00 حتى 11:00 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …