بالصور.. أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض 

سفاري نت – متابعات

للمناسبات الخاصة رونقها وطقوسها الخاصة والاستعداد لها والتجهيز الجيد يساعد في خروجها بأفضل شكل لتصبح فيما بعد ذكرى رائعة من ذكريات الحياة ولعل أحد أهم خطوات الاستعداد والتجهيز للمناسبات الخاصة هو اختيار المكان أو المطعم المناسب والذي يتوافق مع طبيعة المناسبة. وتعد الرياض أكبر مدن المملكة العربية السعودية وعاصمتها حيث تمتلك مدينة الرياض مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة من شتى المطابخ العالمية والعربية والسعودية أيضا نقلا عن موقع سيدتي نت.

هناك العديد من المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة ومميزة وهذا يرجع إلى تنوعها بين المطابخ العربية والشرقية والأجنبية الغربية وحتى الآسيوية والهندية واليابانية والصينية؛ لذلك نقدم لكم أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض للمناسبات للخاصة والمآدب لتكون دليلكم لاختيار الأفضل والمناسب.

ذا غلوب The Globe

‫ أحد أهم المطاعم في الرياض وأكثرها تميزاً وتفرداً بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض مستغلاً وجوده داخل قبة ذهبية مذهلة مكونة من 3 أدوار أعلى برج الفيصلية على ارتفاع ما يقارب من 270 مترًا.

وبخدمة عالية المستوى يقدم المطعم أطباقاً شهية عديدة من المأكولات الأوروبية العصرية بتوقيع مجموعة من أشهر وأفضل الطهاة العالميين فاذا كنتم تريدون الاحتفاظ بصور خاصة لمناسباتكم ذات خلفيات مذهلة فبالتأكيد سيكون مطعم ذا غلوب مكاناً مثالياً.

مطعم أزورو Azzurro

يعتبر واحداً من أفخرالمطاعم في الرياض حيث يقع داخل فندق ريتز كارلتون متميزاً بالطابع الأثري الكلاسيكي، وهو مطعم من المطبخ الإيطالي الأصيل يقدم وجبات حديثة وعصرية.

يتميز المطعم بطلته الرائعة على المسبح الداخلي للفندق كما أنه يمنح الزائر طلة على الحديقة من خلال نوافذ كبيرة ترتفع من الأرضية إلى السقف ليعطي ذلك كله مشهداً متكاملاً من الديكورات الداخلية الأنيقة المغلفة باللون الأزرق الملكي ليترك ذكرى لا تنسى في أي مناسبة خاصة.

مطعم إيلمنتس Elements

يقدم المطعم الواقع في فندق فورسيزونز الرياض أشهى المأكولات والمشروبات من مِنصات فريدة مُتخصصة في تحضير وتقديم الأكلات الشهية العربية والغربية والهندية واليابانية والصينية. يعتبر هذا المطعم أكبر مطاعم الفور سيزن، تم افتتاحه بتصاميم عصرية راقية، وديكورات متميزة، كما اهتم المطعم بتخصيص جلسات عائلية وجلسات للأفراد، مقاعد خاصة للأطفال ليكون الاختيار الأفضل. ما يميزه وجود الموسيقى التي تضفي على مختلف أركان المطعم الرومانسية والجمال. كما يقدم المطعم قاعة طعام خاصة للمجموعات التي يبلغ عددها 24 شخصاً.

مطعم أزور Azure

واحد من أفضل المطاعم المناسبة لإقامة المناسبات الخاصة والرومانسية وهو مطعم يقدم أطباقاً تجمع بين المذاق الحديث والوصفات المنزلية الأصيلة الإسبانية وسط أجواء موسيقية هادئة مستغلاً وجوده في واحد من أشهر الفنادق العالمية فندق حياة ريجينسي الواقع في شارع العليا بالعاصمة الرياض.

مطعم زافران Zafran Indian Bistro

وسط العدد المتزايد من المطاعم الهندية في الرياض ، وضعت مطعم زافران نفسه في الصدارة وجذب الأنظار إليه بتصميماته المميزة وشكله وأيضاً خدمته المثالية التي جعلته ينجح في الفوز بالعديد من الجوائز إلى جانب تقديمه أشهى الأطباق الهندية المفضلة لدى العديد من المقيمين في دول الخليج حيث تنتشر فروعه في دول الكويت والإمارات و أكثر من فرع بالرياض في المملكة العربية السعودية، وبالتأكيد سيكون مكاناً مثالياً اذا تم اختياره لإقامة المناسبات الخاصة والعائلية.

OFFWHITE – أوف وايت

يعتبر مطعم أوف وايت لاونج Off White Lounge من مطاعم الرياض الأرمينية المميزة التي تقدم أشهى المأكولات الأرمينية والإيطالية واللبنانية، يتميز المطعم بديكور فخم وطراز عريق وتصميمات رائعة مما يساعد في خروج صور المناسبات بشكل رائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الشاطئي والصالة الكلاسيكية Peaches & Cream في يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت Limestone Lab عن الافتتاح التجريبي لوجهتها Peaches & Cream وهو …