بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على الرغم من أن حجم الجزيرة صغير نسبيًا، إلا أنها مليئة بالمعالم السياحية والنشاطات المنوعة. من تاريخ مدينة إيبيزا إلى الشواطئ الرملية في كالا لينيا، تعد إيبيزا جزيرة تستحق الزيارة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في جزيرة إيبيزا الاسبانية نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق نوبو إيبيزا باي

يقع فندق نوبو إيبيزا باي على الواجهة البحرية لشاطئ تالامانكا في إيبيزا، ويوفر إمكانية الدخول إلى السبا ومسبحين ونادي للأطفال وأجنحة مع تراس على السطح. تقع مدينة إيبيزا على بعد 3 كم. تم تزيين كل غرفة بتفاصيل فاخرة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. توفر جميعها حمامات رخامية مع دشات مطرية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتراسات مفتوحة تطل على البحر أو الحديقة. الأجنحة فسيحة وتحتوي على صالة فخمة وغرفة ملابس منفصلة. يضم المنتجع أربعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لجميع الأذواق. يقدم مقهى Bay أطباق خالية من الغلوتين ويقدم مطعم Nobu المأكولات اليابانية – Nikkei المدمجة. يوجد أيضًا مطعم على طراز تشيرينغيتو على شاطئ البحر، والذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة. يقع مطار إيبيزا على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

وان إيبيزا سويتس

يقع وان إيبيزا سويتس في مدينة إيبيزا، على بُعد 20 مترًا من الشاطئ الرملي، ويضم مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا. يحتوي مكان الإقامة على تراس على السطح وإطلالات على البحر، كما يحتوي على تراس شمسي مع مسبح لا متناهي مُدفأ مخصص للبالغين فقط. كل غرفة مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتراس أو شرفة. يتميز وان إيبيزا سويتس بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تشمل المرافق الأخرى المتوفرة مركزًا للياقة البدنية وقاعة مؤتمرات. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تقع Dalt Vila على بعد كيلومترين من وان إيبيزا سويتس، في حين تقع مارينا بوتافوش على بعد 2.2 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار إيبيزا على بعد 6 كم من مكان الإقامة. تتوفر خدمة صف السيارات الخاصة في الموقع عند الطلب.

غران هوتيل مونتيسول إيبيزا

يقع غران هوتيل مونتيسول إيبيزا في قلب المركز التاريخي لإيبيزا. يقع في مبنى استعماري جديد ومجهز بـ 33 غرفة، كل منها مزينة على الطراز الاستعماري والمصمم الداخلي Lázaro Rosa-Violán.

يتميز هذا الفندق البوتيكي بتراس في شارع Passeig de Vara de Rey وسطح يطل على وسط مدينة القرون الوسطى المحمي من قبل اليونسكو، ويحتوي على حانة لتناول الطعام وتراس مع إطلالات للمناسبات الخاصة. تحتوي كل غرفة مشرقة ومكيفة على خزانة ملابس ومكتب وصندوق ودائع آمن.

سيجد الضيوف مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم على بعد أمتار قليلة من هذا الفندق. يقع مرفأ إيبيزا على بعد خطوات قليلة من مكان الإقامة والرصيف حيث تغادر العبارات المجدولة إلى فورمينتيرا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 …