بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة للأحباء الباحثين عن الرفاهية من دول الخليج العربية والشرق الأوسط؛ حتى يتمكنوا من الاستمتاع باللحظات المميزة في هذا المنتجع الخلاب نقلا عن موقع سيدتي نت.


يعد شانغريلا الحصن ملاذاً رومانسياً لكل من يبحثون عن شهر عسل لا يُنسى أو عطلة الأحلام بعيدًا عن المنزل. حيث يعمل فريق خبراء شانغريلا على تحويل الأحلام إلى حقيقة، ورسم ذكريات رومانسية تدوم مدى الحياة لجميع الضيوف.


موقع سهل وأجواء من الهدوء

يقع شانغريلا الحصن على بعد 45 دقيقة من مطار مسقط الدولي و20 دقيقة من وسط المدينة، وهو ملاذ حصري أعلى الجرف المطل على بحر عمان حيث يسوده أجواء فريدة من الهدوء والسكينة. يرحب المنتجع بالنزلاء فوق سن 16 عاماً فقط، ويقدم لهم العديد من التجارب المستوحاة من الثقافة المحلية المقترنة بوسائل الراحة والامتيازات والأنشطة المصمّمة بعناية لكل نزيل بالمنتجع.

تبدأ لمسات التراث العماني من لحظة الوصول إلى الحصن الذي صُمّم على طراز حصون عمان وقلاعها، بما في ذلك عناصر تصميم الفناء، والأقواس، والحدائق المائية، وأشجار النخيل.


إطلالات رائعة على بحر عمان

إلى جانب الحدائق المائية بالمنتجع، يقع حمام السباحة الممتد بإطلالاته الرائعة على بحر عمان بالإضافة الى شاطئ خاص تحدّه الجبال الجرداء من الخلف، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء طوال اليوم على أسرّة التشمس أو على الجلسات الخاصة حول الشاطئ. كما تتميز جميع أرجاء المنتجع بالرومانسية الساحرة وأعلى درجات الرفاهية والهدوء بعيداً عن صخب المدينة.


لُبان سبا

يحتضن فندق شانغريلا سبا جديداً وفريداً من نوعه، تعتمد التجربة فيه على منتجات مستخلصة من أجود أنواع اللبان العماني كإضافة مميزة لسلسة تجارب الرفاهية والاسترخاء التي يقدّمها المنتجع لضيوفه. يمكن للنزلاء أن يعيشوا في هذا السبا أسلوب حياة عصرياً يأخذكم إلى أقصى درجات الاسترخاء بأجواء عطرية ساحرة، وكأنكم تجوبون إحدى محميات شجرة اللبان. واللُبان، أو الصمغ العربي، هو الاسم الأكثر تواضعاً للشجرة التي وجدت بين انحناءات جبال ظفار موطناً لها، هي شجرة عطرية، ودوائية، تحرّكت لأجلها قوافل التجار من مشارق الأرض ومغاربها، لما لها من فوائد صحية وجمالية.

في لُبان سبا مجموعة مختارة من الجلسات الخاصة بالأزواج، للعناية بالبشرة والجسم والاسترخاء الذهني، فتشتعل الحواس بمستوى غير مسبوق من الرفاهية.
مزايا حصرية لضيوف الحصن فقط

تشمل المزايا الحصرية لنزلاء المنتجع جلسة شاي ما بعد الظهيرة وساعة الكوكتيلات اليومية والميني البار المجاني في الغرف، بالإضافة إلى الاستمتاع الحصري بشاطئ المنتجع الخاص والمرافق الأخرى. تلعب المكوّنات المحلية ذات الجودة العالية دوراً رئيساً خلال رحلة الضيف من وقت الوصول الى المغادرة، وتضمّ رُمان الجبل الأخضر والورود وشراب التمر والعسل العماني.

يستمتع ضيوف الحصن بجلسة شاي ما بعد الظهيرة مجانًا في مطعم سلطانة المطلة على البحر المتلألئ لشانغريلا بر الجصة. وعند غروب الشمس، ينبض مطعم شهرزاد بالحياة خلال موسم الصيف مع ساعة الكوكتيلات الممزوجة ببعض المكونات المحلية وهي تجربة ينتظرها جميع الضيوف كجزء من طقوسهم اليومية للتواصل الاجتماعي والاستمتاع ببداية أمسية هادئة على أنغام الموسيقى لثنائي ساحر.

برنامج The Bespoke Collection

بالإمكان لضيوف شانغريلا في مسقط أن يستمتعوا بمجموعة من تجارب الانتقالات الفاخرة لقضاء عطلة لا تنسى. وهذه المجموعة الحصرية تضمّ ركوب الهليكوبتر من وإلى المطار، والجولات الجوية المميزة، بالإضافة إلى خدمات شركة جيتكس للمناولة الأرضية الحصرية لرحلات الطيران الخاصة في مطار مسقط الدولي، وخدمة استقبال المسافرين على الدرجة الأولى، أو درجة رجال الأعمال عبر جميع الخطوط الجوية. وذلك بالإضافة إلى رحلات اليخوت الفاخرة وسفينة الداو العمانية، وأيضاً مجموعة السيارات الكلاسيكية الفاخرة من متحف السيارات بالمنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 …