بالصور .. أفخم 3 فنادق في أمستردام لإقامة مترفة

سفاري نت – متابعات

أمستردام، عاصمة هولندا، هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا. مع جامعاتها وأكاديمياتها ومعاهدها البحثية، إلى جانب أكثر من 40 متحفًا والعديد من المسارح وأماكن الترفيه، تعد أمستردام أيضًا المركز الثقافي الرائد في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المدينة بالعديد من المنازل التاريخية المحفوظة جيدًا. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في أمستردام نقلا عن موقع سيدتي .

فندق بوليتزر أمستردام

يقع فندق بوليتزر أمستردام الفاخر المُجدد حديثًا داخل 25 منزلًا مرتبطًا بقناة يعود تاريخها إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر، على طول قناتي برينسينجراخت و Keizersgracht الشهيرتين. يمكن للضيوف القيام برحلة بالقارب ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا. يجمع الفندق بين التصميم الهولندي التقليدي والحديث، ويقدم 225 غرفة فريدة وجناحًا استثنائيًا. تم الانتهاء من التجديد الكامل في عام 2016. Jansz الجديد هو مطعم راقي لتناول الطعام طوال اليوم باستخدام مكونات عالية الجودة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الحديثة والكلاسيكية بلمسة هولندية. يعد Lobby and Pulitzer’s Garden مكانًا لتجديد نشاطك بمشاهد الحديقة. تقع مناطق الجذب الشهيرة مثل منزل “آن فرانك” و”دام سكوير” على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. تقع محطة ترام Westermarkt على بعد 200 متر. يوفر سهولة الوصول إلى باقي المدينة والمحطة المركزية.

فندق دبليو أمستردام

يوفر فندق دبليو أمستردام غرفًا وأجنحة ومسبحًا مُدفأ على السطح على سطح مبلل في وسط مدينة أمستردام، قبالة “دام سكوير” مباشرةً. يمكن للضيوف الاستمتاع بسطح صالة “دبليو” الرائع الذي يوفر إطلالة رائعة على المدينة، وسبا AWAY متعدد الجوائز وصالة ألعاب رياضية FIT. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.

ينقسم الفندق عبر مبنيين مبدعين، وهو مكان ذو تصميم عصري ينقلب التقليدي رأساً على عقب مع 238 غرفة وجناحًا يوفر إطلالة رائعة على القصر الملكي والقنوات والمدينة لبعضها. تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها. يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وكونسيرج.

لتناول وجبة خفيفة، يمكن للضيوف التوجه إلى أحد المطاعم الأربعة الموجودة في الموقع: W Lounge و MR PORTER والمطعم الحائز على نجمة ميشلان The Duchess and The Butcher. للمناسبات الملهمة، يستفيد الضيوف من رجال الأعمال من 414 مترًا مربعًا من مرافق الاجتماعات. يوفر الفندق أيضًا إمكانيات لحفلات الزفاف ومناسبات الحياة الاجتماعية في أماكن أخرى حصرية في الفندق. يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من المحطة المركزية، وعلى بعد 14 كم من مطار سخيبول.

فندق تونتي سيڤن

يقع فندق تونتي سيڤن في قلب المدينة مباشرةً ويطل على القصر الملكي والنصب التذكاري الوطني في “دام سكوير” وروكين. يقدم هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم والذي تم افتتاحه حديثًا ستة عشر جناحًا مصممًا بشكل فردي جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية وتجارب تناول الطعام الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، جميع النوافذ والأبواب عازلة للصوت.

توفر جميع الأجنحة إطلالات مخصصة ومصممة بشكل فردي بمواد وأقمشة مصنوعة يدويًا، مثل أرضيات من خشب البلوط وسجاد حريري وأرائك. يتميز كل جناح واسع بتفاصيل حصرية، والتحكم في المناخ وإضاءة الأجواء، وتلفزيون ذكي بشاشة مسطحة، وتم تزيينه بقطع فنية من معرض كوبرا. تشتمل الحمامات الخاصة العصرية والرخامية على دش بخار وحوض فقاعات مع إضاءة محيطة.

يقدم مطعم Bougainville المتوفر في الموقع، الحائز على نجمة ميشلان، فن الطهي الرائع من قبل الشيف التنفيذي Tim Golsteijn. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء المبنى بأكمله. يقع القصر الملكي الشهير على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الفندق وأقرب مطار هو مطار سخيبول، على بعد 11 كم من فندق تونتي سيڤن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …