بالصور .. رومانيا وجهة سياحية جذابة مليئة بالإثارة

سفاري نت – متابعات

رومانيا بلد مثير للاهتمام مع عاصمة جريئة وعالمية بوخارست باعتبارها أكبر مدينة في البلاد. تمتلك هذه الدولة عددًا كبيرًا من مدن العصور الوسطى الجذابة ودلتا فريدة وشاطئ البحر الأسود مما يجعلها منطقة مليئة بالتناقضات. تتمتع البلاد بتاريخ غني وثقافة مهمة مع بعض الجبال الشامخة. هناك وفرة من الحياة البرية المفعمة بالحيوية والتي تجعلها كنوزًا طبيعية لا يمكن تصورها. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في رومانيا. نقلا عن موقع سيدتي نت

قلعة ألبا يوليا

تعتبر قلعة ألبا يوليا من أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في رومانيا. تشمل مناطق الجذب الرئيسية متاحف رائعة داخل الحصن القديم وكاتدرائيتين رائعتين ومنحوتات رائعة. المشي بين الجدران الداخلية والخارجية يشكل تجربة رائعة. هناك حدائق ونوافير مياه ومطاعم وقصور جديرة بالزيارة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك القيام بجولة بالحافلة حول الموقع أو استئجار دراجة. مناظر هذه المدينة والمناطق الريفية المحيطة ستأخذ أنفاسك. موصى به للغاية لخطة رحلة عائلية مثالية.

مركز سيغيشوارا التاريخي


هذا المكان يخطف الأنفاس ببلدته القديمة الجذابة ومنازله الملونة الجميلة وبرج الساعة. المظهر الكامل للمكان يبدو مذهلاً. يتألف من بعض الشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة بشكل استثنائي والمباني التاريخية والكنائس وأيضًا ساحة صغيرة خلابة في قلب المدينة. بشوارعها المتعرجة الضيقة ومبانيها الحصرية، من المحتمل أن يكون هذا المركز التاريخي لسيغيسوارا أحد أفضل الأماكن للزيارة في رومانيا دون أن تفشل.

دلتا الدانوب

من خلال زيارة دلتا الدانوب، ستتاح لك فرصة اكتشاف طبيعة محمية بالكامل وحمايتها في نفس الوقت. جميع الأنشطة المنظمة في الدلتا هي جزء من برنامج السياحة البيئية المهم. يسلط الضوء على الطيور، البلشون، البجع، إلى جانب المناظر الطبيعية. إنها توفر مفاجآت، مع وجود مناطق رملية جافة للآخرين مع الغابة التي يمكنك عبورها على عربة يقودها حصان. من أهم عوامل الجذب الرئيسية: جولة في مدينة برايلا ، ومتحف العلوم، والحديقة النباتية، ودير كوكوس.

شاطئ سولينا

تعتبر سولينا حقًا يقعة صغيرة مثالية يحتاج المرء إلى رؤيتها بأم عينه وهي بالتأكيد واحدة من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في رومانيا. الشاطئ طويل وواسع مع رمال بيضاء وناعمة للغاية. البحر أسود من مزيج البحر الأسود ودلتا الدانوب. على الطريق إلى الشاطئ، لا تنس زيارة مقبرة سولينا القديمة التي تبعد حوالي كيلومترين عن الشاطئ. ويمكنك أيضًا المشي إلى نهر الدانوب ومشاهدة المباني القديمة بالإضافة إلى القوارب القديمة.
عوامل الجذب الرئيسية: التجديف بالكاياك وركوب الدراجات في سولينا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …