بالصور .. أفخم الفنادق في مدينة دوبروفنيك لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

للأزواج الباحثين عن القليل من التاريخ والثقافة الأصيلة والأجواء الرومانسية، لا بدّ من زيارة مدينة دوبروفنيك الكرواتية الساحلية. مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الحميمة والمناظر الخلابة، تعتبر دوبروفنيك عملياً بطاقة بريدية للتنفس. هناك عربات تلفريك مريحة لإطلالة رائعة على المدينة والبحر. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في المدينة مناسبة لقضاء شهر العسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا بوسيك بالاس

يضم ذا بوسيك بالاس مطعمًا، ويقع في قصر باروكي من القرن الثامن عشر على بعد خطوات فقط من Stradun Promenade في مدينة دوبروفنيك القديمة. يجمع مكان الإقامة هذا ذو الـ 5 نجوم بين وسائل الراحة الحديثة والجدران الحجرية والمفروشات الحصرية.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. يتمتع الضيوف المقيمون في الفندق أيضًا بالدخول المجاني إلى شاطئ بانجي الحصري، على بعد 600 متر من الفندق، بما في ذلك منشفة الشاطئ والمظلة وكراسي الاستلقاء للتشمس. يتم تقديم وجبة إفطار غنية حسب الطلب يوميًا.

خلال الغداء والعشاء، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالمأكولات المحلية والعالمية الشهية في مقهى Royal المواجه لساحة Gundulić، بينما يقدم مطعم وتراس La Capella المأكولات المتوسطية على التراس في الهواء الطلق. يمكن لمكتب الجولات السياحية في الفندق المساعدة في تنظيم مختلف الرحلات الاستكشافية والرحلات النهارية. يقع الفنادث على بعد 21 كم من مطار دوبروفنيك و 3.5 كم من ميناء Gruž.

فندق ريكسوس بريميوم دبروفينك

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة دوبروفنيك القديمة، ويضم منطقة سبا كبيرة مع مسبح داخلي يعمل على مدار السنة ومسابح خارجية موسمية توفر إطلالات بانورامية على البحر.

تتميز جميع الغرف المكيفة في الفندق بأثاث عصري وأنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام واسع. يضم الفندق 3 مطاعم، ويقدم ملذات الطهي من المأكولات العالمية.

يمكنك تذوق تخصصات التيبانياكي الحصرية في مطعم Umi Teppanyaki أو الاستمتاع بقوائم المأكولات البحرية في مطعم Libertas Fish. يحتوي مركز السبا المكون من طابقين على مسبح داخلي وآخر خارجي، فضلاً عن العديد من مناطق العلاج المجددة للنشاط.

فندق هيلتون إمبيريال دوبروفنيك

يقع هيلتون إمبيريال دوبروفنيك على أعتاب مدينة دوبروفنيك القديمة، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويضم مسبحًا داخليًا ومركزًا صحيًا مع ساونا وحمام تقليدي ومرافق للياقة البدنية والمساج.

تقع غرف الضيوف في مبنى تاريخي تم بناؤه عام 1897، وتعكس جاذبية أواخر القرن التاسع عشر مع دمجها في نفس الوقت مع التكنولوجيا الحديثة. تم تجهيز جميع الغرف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تم تجهيز الحمامات الخاصة بحوض استحمام مع دش علوي. يتم تقديم مجموعة واسعة من تخصصات البحر الأبيض المتوسط الموسمية القائمة على المكونات المحلية في Imperial Terrace.

يوفر التراس الفسيح  إطلالات بانورامية على البحر الأدرياتيكي وجدران دوبروفنيك القديمة. يمكن الوصول إلى ممشى سترادون في غضون 300 متر. يقع مرفأ دوبروفنيك القديم مع قارب سياحي يغادر إلى جزيرة Lokrum ذات المناظر الخلابة على بعد 750 مترًا.

يقع شاطئ بانجي المرصوف بالحصى والتلفريك المؤدي إلى Srđ Hill على بعد 850 متر. يقع مطار دوبروفنيك على بعد 20 كم ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 …