بالصور .. أفضل 3 فنادق فخمة في الرياض 2022

سفاري نت – متابعات

تمنحك الأماكن الممتعة الجديرة بالزيارة في العاصمة السعودية الرياض تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لمشاهدة المباني المعمارية والجمال الطبيعي الأخاذ ومناظر خلابة للصحراء المنتشرة على نطاق واسع نقلا عن موقع سيدتي نت.

بينما تشتهر قلعة المصمك بكهوف هيت المميزة، تشتهر صحراء الثمامة بإطلالات رائعة على الطبيعة بالإضافة إلى أنشطة المغامرات مثل ركوب الدراجات الرباعية. يمكن رؤية روعة الرياض بشكل أفضل أثناء الاستمتاع بالحياة البرية في حديقة الحيوان بالرياض.
اكتشف الأماكن السياحية الجذابة في الرياض، من خلال التوجه إلى حديقة العليا الضخمة التي تشتهر ببريةها الخضراء المورقة. يمكنك أيضًا التوجه إلى قصر المربع الذي يقع على ارتفاع هائل يبلغ 980 مترًا ويمنح السائحين جولة ممتعة للفن الإسلامي بالإضافة إلى تجربة طعام رائعة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في الرياض.

فندق فور سيزونز الرياض

فور سيزونز الرياض هو فندق حديث يقع في برج المملكة الشهير. ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وأماكن إقامة مُزينة بأناقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي غرف الفندق.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فندق فورسيزونز بإطلالات على مدينة الرياض ومفروشات عصرية. يحتوي كل منها على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة انتقائية من المأكولات الشرق أوسطية في The Grill. يمكن للضيوف القيام بأنشطة مختلفة في الموقع مثل ملاعب تنس وملعبين اسكواش وملعب لكرة المضرب.

تتوفر علاجات المساج المريحة في السبا تكملها الساونا وغرفة البخار. يقع فندق فورسيزونز الرياض على بعد 20 دقيقة بالسيارة من السوق العتيقة و 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد. يمكن ترتيب خدمة تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

فندق لو ميريديان الرياض

يقع فندق لو ميريديان الرياض في موقع مناسب في الحي التجاري بالرياض، على تقاطع طريق الملك عبد الله وشارع العليا، ويوفر عناصر تصميم معاصرة. يتميز مكان الإقامة بتراس وإطلالات على المدينة.

ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة تحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. يقع مركز المملكة على بعد 2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 3.4 كم من مكان الإقامة.

أقرب مطار هو مطار الملك خالد، حيث يقع على بعد 26 كم من فندق لو ميريديان الرياض، ويقع الفندق على بعد دقيقة واحدة من إحدى محطات المترو الرئيسية في الرياض.

فندق شذا الرياض

يقع شذا الرياض في الرياض على بعد 100 متر من مسجد الراجحي الكبير، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة.

من بين المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا نادي للأطفال ومركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يمكن للضيوف في شذا الرياض الاستفادة من المسبح الداخلي وحوض الاستحمام الساخن. تقع حديقة الملك عبد الله على بعد 6 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مركز الملك عبد العزيز التاريخي على بعد 11 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار الملك خالد على بعد 36 كم من شذا الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 …