مغامرات صيفية شيقة لدى أفضل المنتزهات الترفيهية في دبي

دبي – سفاري نت

استمتعوا بموسم صيفي مميز مليء بالأنشطة الترفيهية لعطلات صيفية لا تُنسى داخل دبي، سواء كنتم تبحثون عن مغامرات شيقة أو قضاء أوقات ممتعة بعيدًا عن حرارة الشمس؛ دبي توفر للجميع العديد من الخيارات المتميزة مع أفضل المنتزهات ومدن الملاهي المغطاة والحدائق المائية الممتعة في جميع أنحاء المدينة.

مدن الملاهي المغطاة

سيحظى كل الأحباب الصغار بمختلف أعمارهم والشباب بالكثير من المرح مع أفضل الألعاب الشيقة المستوحاة من أشهر أفلام الحركة في “هوليوود” والرسوم المتحركة المفضلة لدى الكثيرين في المنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي” داخل المنتجع السياحي المتكامل “دبي باركس آند ريزورتس”.

ولصنع ذكريات تدوم طويلًا؛ يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية مع أشهر الشخصيات الكرتونية من الأفلام المفضلة لديهم بما في ذلك “كونج فو باندا”، و”شريك”، و”مدغشقر”. وجهة ترفيهية ممتعة ستأخذكم في رحلة لعالم الشاشة الذهبية المذهل وكأنكم داخل أفلامكم المفضلة مع “جوستباسترز”، و”ذا سميرفز”، و”كلاودي ويذ إيه تشانس أوف ميتبولز”.

“موشنجيت دبي” هو وجهتكم المثالية لقضاء يوم ممتع بصحبة العائلة والأصدقاء مع العديد من الجولات الشيقة حيث تعلو الصيحات داخل أسرع الأفعوانيات بما في ذلك “ذا جرين هورنتس هاي سبيد تشيس”، و”مدغشقر ماد برسوت” أو “زومبي لاند بلاست أوف” لتجربة مثيرة تسرع من تدفق الأدرينالين بالسقوط عموديًا بسرعة كبيرة. كما يوجد أسرع قطار أفعواني في العالم يدور بعربة واحدة مستوحى من فيلم “ناو يو سي مي”

تحتضن المدينة إحدى أكبر مدن الملاهي المغطاة في العالم التي توفر أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية على مدار العام لدى “آي إم جي عالم من المغامرات“. يضم هذا المنتزه الضخم ست مناطق ترفيهية تشمل “مارفل”، و”كارتون نتورك”، و”الوادي المفقود – مغامرة الديناصور”، و”الفندق المسكون”، و”آي إم جي بوليفارد”، و” آي إم جي كيدز زون” في محيط مكيف الهواء يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 1.5 مليون قدم مربع. يحتوي هذا المنتزه على مجموعة كبيرة من الألعاب والمعالم الترفيهية بما في ذلك 22 لعبة شيقة للكبار والصغار، بالإضافة إلى مشاهدة أحب الشخصيات الكرتونية وأبطال “مارفل” الخارقين بصور مجسمة تنبض بالحياة؛ حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالتقاط الصور مع أبطالهم المفضلين مثل “الرجل الحديدي”، و”كابتن أميركا”، و”فتيات القوة”.

يقدم المنتزه الترفيهي هذا الموسم الصيفي “كرنفال عالم آي إم جي الصيفي” الذي يتميز بتصاميم مميزة وتجارب ممتعة بما في ذلك أشهر رقصات جزر هاواي، وعازفي الطبول الأفارقة، وأشهر رقصات عالم “بوليوود”، والمزيد!

أشهر الحدائق المائية المذهلة

تضم دبي العديد من أكبر الحدائق المائية، فهي الخيار الأمثل للتغلب على حرارة الصيف مع الاستمتاع تحت أشعة الشمس الذهبية.

توفر حديقة “وايلد وادي” المائية في دبي مجموعة استثنائية من الألعاب ومناطق الجذب المدهشة التي يتم تحديثها باستمرار. تتميز هذه الحديقة المائية بتصاميم مستوحاة من الشخصية الفولكلورية العربية “جحا”، حيث يأخذ الزوار معه في رحلة ساحرة لدى النهر الهادئ، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة مع الإعصار الثائر لدى “تانتروم آلي”، وركوب الأمواج الممتع في “وايب أوت”.

يحتضن “دبي باركس آند ريزورتس” حديقة “ليجولاند” المائية الأكثر شهرة عالميًا، والتي توفر تجارب مليئة بالمرح للأطفال من عمر عامين حتى 12 عامًا؛ حيث يمكن للأطفال الاستمتاع معًا في معظم الألعاب والمنزلقات المائية التي تسمح للصغار بالركوب في مجموعات أو للتنافس في سباق مبهج. يوفر “ذا دوبلو سبلاش سفاري” تجارب ممتعة ملاءمة للصغار، بينما توفر المنزلقات الفردية تجارب أكثر إثارة للأطفال الأكبر سنًا. يمكن للأطفال الإبحار في النهر الهادئ على طوافات قابلة للتشكيل باستخدام مكعبات “ليجو” المطاطية ذات الحجم الكبير.

مدينة “أكوافنتشر” المائية في منتجع “أتلانتس النخلة” تُعد من أشهر الحدائق المائية عالميًا، تحتوي هذه الحديقة العملاقة على العديد من الألعاب والأنشطة المائية الأكثر تشويقًا وإثارة مع “بوسايدونز ريفينج”، و”ليب أوف فيث”؛ حيث تطأ أقدام المغامرين داخل هذه الكبسولة الشفافة بالمنزلق الأول لينطلقوا في الهبوط إلى الأرض بسرعة هائلة قبل الانقلاب رأسًا على عقب في المسار المعاكس، أما المنزلق الثاني فليس لضعاف القلوب إذ ينطلق المغامرين للغطس من ارتفاع تسعة طوابق بسرعة كبيرة عبر منحدر شبه عمودي ليقذف بهم مباشرة في بحيرة مليئة بأسماك القرش.

تتمتع حديقة “لاجونا” المائية بموقع متميز في قلب شاطئ “لامير” الخلاب، وتشتهر بكونها أروع وجهة شاطئية في دبي مما يجب تضمينها في مخطِّط الرحلات لعطلة صيفية ساحرة. تضم حديقة “لاجونا” المائية مجموعة ضخمة من المنزلقات المائية ذات المنحدرات والمنعطفات لجولات ممتعة وشيقة تناسب جميع أفراد العائلة. ولهواة ركوب الأمواج يمكنهم الاستمتاع بتجربة مذهلة مع لعبة “ويف أوز 180 فلورايدر” التي تُعد واحدة من ثلاث ألعاب فقط في العالم، ولعشاق المغامرات يمكنهم الانطلاق في جولة ملحمية مع لعبة “مانتا” المليئة بالمنعطفات. توفر حديقة “لاجونا” المائية العديد من الخيارات لتلبي مختلف الأذواق مع أفضل الأنشطة والألعاب المائية المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، والمسبح اللامتناهي الأكثر حداثة، والنهر الهادئ الممتع؛ فهي الوجهة المثالية لكل أفراد العائلة.

ولعطلة مميزة تنعم بالراحة والاسترخاء بجانب الاستمتاع بهذه المنتزهات الترفيهية المذهلة؛ يمكن للزوار الكرام الاستفادة من أفضل عروض موسم الصيف مع الإقامة لمدة 7 ليال مقابل سعر 5 ليال فقط أو الإقامة لمدة 5 ليال مقابل سعر 3 ليال فقط لدى العديد من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء دبي.

يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة وسط المياه الفيروزية للخليج العربي لدى منتجع “أتلانتس النخلة” لقضاء أمتع الأوقات داخل مدينة “أكوافنتشر” المائية، كما يمكنهم أيضًا حجز واحدة من أفضل باقات الإقامة لدى أفخم الفنادق في قلب نخلة جميرا بما في ذلك فندق “فيرمونت النخلة” وفندق “سوفيتيل النخلة”. وللاستمتاع بزيارة حديقة “ليجولاند” المائية والمنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي” يمكن للزوار الاستفادة بالإقامة لدى أحد الفنادق المجاورة بما في ذلك فندق “لابيتا” وفندق “روف آت ذا بارك”. ولعشاق الوجهات الشاطئية يمكنهم الاستفادة بعروض الإقامة لدى فندق “روف لا مير” للاستمتاع بأجواء صيفية مذهلة داخل حديقة “لاجونا” المائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاطئ كيما الترفيهي يفتتح أبوابه في بالم ويست بيتش دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بالتعاون مع مجموعة ريكاس شاطئ كيما الترفيهي في …