الشركة الأهلية NMC-Kia تطرح سيارة سورينتو 2,5L بمحرك جديد اقتصادي

سفاري نت – متابعات

مع ارتفاع أسعار السيارات حالياً في السوق، تبحث العائلات في جميع أنحاء المملكة عن سيارة SUV عائلية بسعر مناسب توفر الراحة والسلامة وكفاءة استهلاك الوقود، لذلك أعلنت الشركة الأهلية للسيارات NMC-Kia عن إطلاق سيارة كيا سورينتو 2.5L الاقتصادية مع مجموعة من التجهيزات والتحسينات الجديدة، فيما يمثل أخباراً سارة للعملاء في جميع أنحاء المملكة.

وقال حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق (NMC): “رسالتنا في للشركة الأهلية للتسويق NMC-Kia هي الابتكار والخدمة والإلهام من خلال “القيادة للفوز”. ونحرص على توفير الخيارات والسيارات المناسبة لسوق المملكة العربية السعودية، وتعتبر سورينتو 2.5L سيارة SUV العائلية المثالية التي تتميز بالرحابة والعملية والفخامة، إضافة إلى الكفاءة العالية في استهلاك الوقود والسعر المناسب”.

وأضاف: “تقدم الشركة إرثاً من النمو والتميز والنجاح، وتسعى إلى دعم وتمكين أولئك الذين يتطلعون إلى النمو والتطور، كطموح عالٍ يرتقي بهم إلى النجاح. يعتبر المحرك سعة 2,5 لتر الأكثر شعبية في قطاعي السيارات الشخصية والأساطيل، ولذلك فإن إطلاق سيارة كيا سورينتو 2.5L سيساعد الأفراد والشركات على النمو والتميز. بُنيت ثقافة الشركة الأهلية للتسويق على فكرة “الموثوقية” والاهتمام الشديد بالعملاء، وتوفر كيا سورينتو، وجميع سيارات كيا الأخرى، مستويات فائقة من الموثوقية بالإضافة إلى أعلى مستويات الراحة والكفاءة في استهلاك الوقود”.

ويمكن للعملاء مشاهدة سيارة كيا سورينتو 2.5L والتعرف على إمكاناتها في صالة العرض الرائدة التي افتتحتها الشركة مؤخراً في وسط مدينة جدة، بالإضافة إلى صالات عرض NMC-Kia الأخرى في جميع أنحاء المملكة، في جازان ونجران وأبها والمدينة المنورة ومكة المكرمة والطائف وتبوك وينبع.

من جانبه، قال عبد الله علام، مدير المنتجات في الشركة الأهلية للسيارات NMC-Kia: “تشمل التجهيزات الأساسية في سيارة سورينتو 2.5L مكابح صف السيارة الكهربائية، ونظام تثبيت السرعة، وعجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة، ومصابيح أمامية بتقنية LED مع نظام التحكم التلقائي في الإضاءة، ومصابيح الضباب بتقنية LED، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وشاشة قياس 8 بوصات، وشاشة للرؤية الخلفية مع مستشعرات صف السيارة في الأمام والخلف، ووظيفة الشحن اللاسلكي للهاتف”.

وأضاف: “تتضمن التجهيزات الاختيارية عجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة، والمصابيح الخلفية بتقنية LED، ومصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED، وفتحة السقف البانورامية، وشفرات المساحات Aero blades، والمقاعد الكهربائية للسائق والركاب، والمرآة الداخلية مع وظيفة التعتيم الأوتوماتيكي الكهربائية، والمرايا الخارجية القابلة للطي، وعجلة القيادة ومقبض ذراع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكسوة بالجلد، والإضاءة المحيطية، والتحكم التلقائي في درجة الحرارة في منطقتين”.

إضافة إلى ذلك، توجد العديد من التجهيزات الأخرى التي تجذب العملاء:

ناقل الحركة مزدوج القابض بثماني سرعات (النوع الرطب، 2,2D)

تُجهز سيارة سورينتو 2.5L بمحرك GDI سعة 2,5 لتر بقوة 194 حصان وعزم دوران 25,1 كغ قوة متر مع ناقل الحركة مزدوج القابض بثماني سرعات لتوفير أعلى مستويات كفاءة استهلاك الوقود، حيث يمكن الحفاظ على عدد الدورات الأمثل للمحرك عند مستويات السرعة الأعلى لتحقيق التسارع وتوفير الوقود.

الإضاءة المحيطية (64 لوناً)

يمكن أن تتغير أجواء المقصورة وفقاً لوضع القيادة أو وقت قيادة السيارة خلال اليوم.

منظومة الحركة “سمارت ستريم”

تُجهز السيارة بمنظومة الحركة “سمارت ستريم”، التي تعتبر أحدث تقنية لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، وتعزيز التكامل بين التقنيات الأساسية.

التبديل السهل بين أوضاع القيادة (وضع الراحة/الوضع الاقتصادي/الوضع الرياضي/الوضع الذكي) بالإضافة إلى شاشة قياس 8 بوصات تعمل باللمس مع وظيفة Apple Carplay/Android Auto

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نيسان نيسمو تعلن عن إصدارها الشهير Z الملقبة GT4 لتخوض سباقاتها في 2023

سفاري نت – متابعات استمرارًا لقصة وأسطورة السيارة الرياضية الشهيرة، كشفت شركة نيسان موتورز المحدودة وشركة …