رأس الخيمة العقارية تطلق منتجع أنانتارا ميناء العرب في 2023

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية أنه من المقرر أن تكتمل خطة أحدث مشروع ضمن محفظتها، وهو فندق ومنتجع “أنانتارا ميناء العرب” وأن تكون جاهزة للعمل بحلول عام 2023.

وأشارت الشركة إلى أنه تم في الفترة الماضية، افتتاح “منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب”، ما أضاف ربحاً وقيمة كبيرة، لتدفق إيرادات الشركة.

وقد جاء ذلك في إطار إعلان الشركة عن نتائجها المالية لفترة الشهور الستة الأولى من العام الجاري المنتهية في 30 يونيو الماضي، حيث حققت دخلاً شاملاً يبلغ 25.74 مليون درهم.

وبلغ إجمالي أصول الشركة 6.23 مليار درهم في الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بـ6.2 مليار درهم في بداية هذا العام، ووصلت إيرادات الشركة في النصف الأول، إلى 193.99 مليون درهم.

وقال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية: “يسعدنا أن نعلن عن نتائجنا المالية للنصف الأول من عام 2022، والتي تعكس بصدق تفاني الشركة والقدرة على التكيف بسرعة في مواجهة التحديات، ونسعى جاهدين إلى مواصلة تطوير المشاريع السكنية والفندقية ذات المستوى العالمي، والتي تلبي احتياجات السكان المحليين في دولة الإمارات”.

وتابع: “فضلاً عن السوق الدولية الراغبة في الاستثمار والانتقال إلى المنطقة، وتشتهر مشاريعنا بتلبية احتياجات سوق العقارات، وتقديم قيمة استثنائية للمقيمين والزوار، ويشهد القطاع حالياً إمكانات نمو كبيرة، وهو اتجاه سيستمر بلا شك في المستقبل، ما يوفر أفضل قيمة للمستثمرين والمساهمين على حد سواء”.

وأضاف: “منحت شركة رأس الخيمة العقارية مؤخراً عقد إنشاء مشروع “غايتواي رزيدينس 2” إضافة لواجهة بحرية فاخرة إلى جزيرة الحياة، الواقعة في ميناء العرب في رأس الخيمة، كما أطلقت الشركة مشروع “باي ريزيدنس – سنترال ون”، وهو مشروع سكني متعدد الاستخدامات يقع على جزيرة الحياة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق ومنتجعات ننصحك بتجربتها في الشارقة

سفاري نت – متابعات الشارقة في الإمارات العربية المتحدة هي إمارة دبي المجاورة، وأيضًا أحد المراكز الاقتصادية …