منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها في جزر المالديف، والذي يجسد بحداثته وعصريته أرقى مستويات الفنادق. 

عطلات من المستوى التالي ترتقي بالراحة النفسية للضيوف

يقع منتجع نوفا في قلب جزيرة أري أتول الجنوبية، على بعد 25 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، وهي جزيرة طبيعية بالكامل مع أجواء تعزز البهجة، مصممة على نحو مبتكر لتعزيز طاقة الاتصال الحقيقي بمفهوم المجتمع الشامل الحديث. صمم نوفا على نحو ذكي لتمكين الضيوف من قضاء العطلات العصرية، مع تمكينهم من الاستمتاع باللحظة والانغماس في روح جزر المالديف ومجتمع نوفا النابض بالحياة.

تجارب الحياة على الجزيرة

تعد أري أتول الجنوبية ذات الشهرة العالمية، واحدة من أكبر الجزر المرجانية في المالديف، وتشتهر بمواقعها الرائعة للغوص مع مشاهد رائعة ومنتظمة لأسماك قرش الحوت وأسماك المانتا ونقاط رصد أسماك القرش وبعض حطام السفن. يقع نوفا في قلب الجزيرة المرجانية، ويشتهر عالم تحت الماء المحيط في محيطه بالشعاب المرجانية الرائعة والأنواع البحرية الخلابة، وهي مساحات طبيعية لمحبي عوالم الأحياء المائية التي تمنح الروح متعة لا تضاهيها متعة أخرى. إلا أن وجهة الجذب الرئيسية تقع بالقرب من محمية آري البحرية، بحيث يعتبر نوفا الوجهة المتكاملة لجميع الغواصين المتحمسين ومحبي استكشاف عالم تحت البحار . كما يتميز المنتجع بكونه أحد الوجهات في العالم التي يمكن مشاهدة أسماك قرش الحوت فيها. ولا بد أثناء تواجدكم في نوفا من مصادفة أسماك المانتا الرائعة وأسماك قرش الحوت على مدار العام، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأسماك الملونة والشفانين العقابية وأنواع مختلفة من أسماك القرش، ما يوفر تجارب للسباحة والغوص بالقرب من عمالقة المحيطات اللطيفين، في تجربة تأملية مليئة بالحياة، يمكننا تسميتها برحلة العمر. 

منتجع مثالي لراحتك النفسية

تضم الجزيرة الطبيعية المتكاملة 76 فيلا فسيحة مطلة على المياه والشاطئ مع 10 فئات مصممة لإقامة مثالية، وسواء كنتم تسافرون مع رفيق العمر أو بمفردكم أو مع أحبائكم أو أصدقائكم أو عائلتكم، ستستمتعون بالإقامة في الفلل العصرية المصممة على نحو فردي ومخصص بعناية فائقة وببساطة استثنائية لضمان أجواء السعادة. هل تحلمون بشرفات خاصة وإطلالات لا نهاية لها على المحيط؟ استكشفوا منتجع نوفا.

هل تودون الإقامة في أماكن مميزة بالديكورات الداخلية المنخفضة والأثاث المصنوع حسب الطلب والثلاجات المجهزة بأفضل أنواع المأكولات (يتم تجديد محتوياتها بسخاء يومياً)؟ لابد لكم من استكشاف نوفا. تم تصميم كل ما في المنتجع باستخدام مواد طبيعية لانسجام تام مع المحيط الاستوائي الخصب. وستتمكنون من البقاء متصلين بالعالم مع شبكة الواي فاي السريعة وتلفزيون الصوت المحيطي، أو الانفصال تماماً في أحواض السباحة المنعشة والأسرة الواسعة والبيئات المحيطة الملهمة. أغلقوا هواتفكم وتحرروا من قيودكم واسترخوا في نوفا، فليس هناك ما هو أفضل من قضاء اليوم بطريقتكم الخاصة في هذه البيئة الخلابة

مأكولات غنية بالنكهات تغذي الروح والجسم

يوفر مطعم Soul Kitchen بوفيه لتناول الطعام بشكل مريح طوال اليوم في نوفا، حيث يمكن للضيوف تذوق المأكولات الطازجة من جميع أنحاء العالم في جو مشرق ومتألق. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنتجع مطعمان يقدمان قائمة طعام انتقائية: Flames وNova’s Grill House، وهو المكان المفضل لتناول أشهى أنواع الأسماك المحلية المشوية اللذيذة والمأكولات البحرية وأطباق اللحوم الفاخرة، بالإضافة إلى مطعم ميزو المميز.

استمتعوا بتجربة تيبانياكي فوق الماء مع محطات الطهي الحية، حيث يمكنكم تدليل أنفسكم بقائمة مميزة من الطعام مع مكونات استوائية طازجة وأطباق بحرية شهية. ويعدكم نوفا بتلبية جميع رغباتكم على نحو مناسب تماماً في أغنية من الحب التي تتألق على أنغامها الروح.

عالم من التجارب الممتعة

يوفر منتجع نوفا مجموعة متنوعة من الخبرات للضيوف للاتصال بالذات والاستمتاع بلحظات حقيقية سيتذكرونها مدى الحياة. وتتألق الجزيرة الحيوية بالأنشطة الميتمرة سواء كانت حفلات على المسبح في Solis Pool Bar أو التجمعات المسائية لتناول الوجبات الخفيفة المشتركة والدي جي والاحتفالات الليليلة عند البار الرئيسي Wink، ما يوفر للضيوف خيارات متّسعة من الترفيه وتشكيل مجتمع يستمتع بالتجارب التي يوفرها نوفا وجزر المالديف معاً ويختبرها على النحو الأروع.

تجارب ممتعة تحتفي بمزاجك الرائع

دللوا أجسامكم وعقولكم وأرواحكم في Eskape Spa، المتداخل فوق المياه مع إطلالات خلابة على بحيرة نوفا. سيأخذكم المنتجع الصحي في نوفا عبر رحلة استجمام شاملة لإعادة الاتصال مع الذات وإيقاظ الحواس، مع أربع غرف علاج مبهجة واختيارات ممتعة من الزيوت العضوية، و تجارب Thai Sala مع جناح مخصص لليوغا. ويقدم خبراء العافية في نوفا مجموعة من تجارب السبا الشاملة باستخدام المنتجات العضوية الفاخرة وبرامج العافية المصممة خصيصاً لتحسين المزاج وتعزيز رفاهية الأجساد والأرواح واستعادة القدرة على رؤية الحياة بوضوح.

تجارب ممتعة مليئة بالمرح

يوفر مركز نوفا للرياضات المائية والغوص “Aquaholics” تجربة مميزة مع فريق PADI المتخصص على مستوى عالمي وخبراء عالم الأحياء البحرية، والمجهزين لتوفير مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، والمصممة لمنحكم تجربة العمر في أكثر من 40 موقع للغوص حول الجزيرة على بعد 30 دقيقة بالقارب من نوفا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب ركوب الدراجات المائية والتزلج الهوائي والتزلج على الماء، وركوب الأمواج والتزلج على الألواح وركوب زوارق الكاياك ورياضة SUP والطائرات الورقية وركوب الأمواج شراعياً وركوب الزوارق الشراعية، بالإضافة إلى المشاركة في بعض الأنشطة المليئة بالحياة مثل الكرة الطائرة الشاطئية والتنس وكرة القدم، ولا تنسوا مركز اللياقة البدنية العصري. هناك ما يكفي من النشاطات للعناية بحيوية الأجسام أيضاً!

تجارب الرعاية الجديدة من نوفا

تعتبر حماية البيئة والاستدامة في صميم روح نوفا، ويكرس الفريق البحري المقيم للعناية بمبادرات تبني الشعاب المرجانية، كما يروج نوفا لبرنامج دعم مبادرات الطبيعة وحمايتها. أدى استخدام المواد العضوية والقابلة للتحلل الحيوي إلى تعزيز التزام نوفا بإنقاذ هياكل الشعاب المرجانية الحساسة والطبيعية داخل الجزيرة. وتشمل القيم الرئيسية لمنتجع نوفا : الحد من البصمة الكربونية عن خفض المخلفات وخفض استهلاك الطاقة. يتم إعادة تدوير جميع مخلفات المياه والزجاج، وتحويل الطعام إلى سماد، وتغليف المواد بشكل مسؤول، وتوفير الطاقة باستخدام أدوات التحكم الذكية وتقليل كمية المطبوعات على نحو ملحوظ باستخدام تطبيقات الهواتف والأنظمة التفاعلية. 

جمهور نوفا

نؤمن في نوفا بكوننا جزء من المجتمع وبارتباطنا المتجذر في تاريخ جزر المالديف وثقافتها، والإنغماس بشكل إبداعي في الترويج للأشكال الفنية وتعزيز التجارب المحلية لضيوفها. سيختبر ضيوف نوفا تفاعلات وعروض ثقافية منتظمة لفنانين مالديفيين أصليين، مع فرصة تذوق الطعام المالديفي، بما في ذلك دروس تذوق الطعام والطهي، والتعلم من الحرفيين والمصنعين المحليين، أو ببساطة إثراء تجاربهم عبر زيارة قرية التراث الثقافي القريبة للانغماس في الحياة التقليدية للجزيرة.

تم تصميم منتجع نوفا لتقديم تجارب مرحة وممتعة في حياتنا اليومية، مع الالتزام الصارم باحترام بيئتنا باعتماد الابتكارات المسؤولة والذكية، ما يعد بمنحكم القدرة على الاتصال مع الذات بشل لا مثيل له. 

وسواء استمتعتم بعطلتكم عبر التنزه على الشاطئ أو المشاركة في بعض الأنشطة الترفيهية أو الانغماس في تجارب المنتجع الصحي – هناك شيء واحد فقط تحتاجون لمعرفته حول نوفا. هنا، في ملاذكم الحقيقي عليكم اتخاذ القرار حول رغباتكم، حيث ابتكرت تجارب نوفا للناس المهتمين بإسعاد أنفسهم والعناية بذاتهم، وبذلك ومن اللحظة التي تخطون فيها على الجزيرة، فإن الشعور الوحيد الذي سيتملككم هو الفرح والسعادة الخالصة والسلام الروحي!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …