الطيران العماني يطلق رحلات قبل مونديال قطر 2022 بدءًا من 49 ريالًا

سفاري نت – متابعات

يواصل الطيران العماني تسهيل سفر عشاق كرة القدم إلى بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر هذا العام، من خلال توفير رحلاته المكوكية وفق برنامج رحلات اليوم الواحد المخصصة لنقل المشجعين بين مسقط والدوحة، واعتبارًا من 21 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022، سيقوم الناقل الوطني لسلطنة عُمان بتشغيل 48 رحلة يوميًا.

ويتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض بين مسقط والدوحة بما في ذلك طائرات البوينج من عائلة 787 دريملاينر، حيث سيستمتع الضيوف المسافرين على متن رحلات اليوم الواحد بمنتجات وخدمات الطيران العُماني الاستثنائية الحائزة على جوائز عالمية عدة على الأرض وفي الأجواء وفي جميع الدرجات، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

وسيتمكن المشجعون من حجز رحلات اليوم الواحد المباشرة عبر موقع الطيران العُماني، وذلك بأسعار تبدأ من 49 ريال عُماني للدرجة السياحية و155 ريال عُماني لدرجة رجال الأعمال، تشمل الأسعار الرسوم والضرائب، ورسوم المطار وبدل الأمتعة اليدوية.

ويُنصح الضيوف بالوصول إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من وقت بدء المباراة بسبب كثافة الرحلات الجوية اليومية، وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع الركاب التسجيل للحصول على بطاقة هيّا الرقمية (بطاقة هوية المشجع) المتوفرة إلكترونيا قبل المغادرة على متن رحلاتهم وفق برنامج رحلات اليوم الواحد، والتي سيحتاجونها لدخول قطر وكذلك الملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة.

يمكن لعشاق كرة القدم خلال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم حجز رحلاتهم المكوكية في يوم المباراة، الأمر الذي يوفر تجربة سفر سهلة ومريحة على مدار 24 ساعة بين مسقط والدوحة.

وتهدف هذه الخدمة إلى ربط المشجعين بسلاسة مع قطر ليتمكنوا من حضور المباريات، في حين تسمح سياسة الأمتعة غير المسجّلة للركاب بالتخطيط لمسار سفر سهل على رحلات الوصول والمغادرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يفوز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات حصل الناقل السعودي طيران ناس على جائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة …