بالصور .. أفضل فنادق الخُبر لإقامة فاخرة

سفاري نت – متابعات

الخبر واحة ومدينة ساحلية تقع على الخليج العربي جنوب الدمام. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الخبر، وذلك بفضل المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة، وشواطئ البحر الرائعة، والحدائق الجميلة، وناطحات السحاب الجذابة. تشهد الخُبر صيفًا حارًا ورطبًا يشبه المناخ الصحراوي عمومًا نقلا عن موقع سيدتي نت.

الشتاء معتدل وجاف. أفضل وقت لزيارة الخبر هو من فبراير إلى أبريل، يليه من أغسطس إلى نوفمبر. من نوفمبر إلى يناير، يكون المناخ جافًا وباردًا جدًا. أبريل هو أفضل شهر للزيارة حيث يكون الطقس رائعًا للاستمتاع بالشواطئ والتنزه في الحدائق والتسوق في جميع أنحاء المدينة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في الخبر عند زيارة المملكة العربية السعودية.

انتركونتينينتال الخبر

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كورنيش الخبر، ويوفر غرفًا مكيفة ومجهزة جيدًا. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. يتوفر أيضًا مطعم في الموقع بجوار المسبح. تحتوي الغرف الفسيحة في فندق انتركونتينينتال على منطقة جلوس ومكتب للعمل. تم تجهيز أحدث صالة الألعاب الرياضية في الخبر بمعدات LifeFitness.

تتوفر علاجات المساج المختلفة، بما في ذلك مساج الحجر الساخن، في السبا. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا. يتم تقديم المأكولات العالمية في 3 مطاعم داخلية في فندق إنتركونتيننتال الخبر. تتوفر خدمة الغرف طوال اليوم. يوفر الموظفون العاملون على مدار 24 ساعة خدمة غسيل الملابس. يمكن أيضًا ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى مطار الملك فهد الدولي.

لو مريديان الخبر

هو فندق 5 نجوم فاخر يضم مرافق للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة.

تتميز جميع غرف الضيوف في لو مريديان بكراسي مريحة ذات مسند وتصميم أنيق ذي ألوان ناعمة. يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب العمل المصمم خصيصًا مع إضاءة إضافية.

يتميز الفندق بملاعب اسكواش وتنس. يمكن للضيوف أيضًا استخدام ساونا الفندق والاسترخاء مع التدليك. يقع فندق لو مريديان في قلب مدينة الخبر، على بعد 3 كم من سوق الذهب وخليج نصف القمر. يبعد عن مطار البحرين 40 كم وأقل من 50 كم عن مطار الملك فهد.

سوفيتل كورنيش الخبر

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الخبر. يحتوي على مصعدين بانوراميين ومنتجع صحي من الدرجة الأولى ومرافق لتناول الطعام. تتميز غرف الضيوف في فندق سوفيتيل الخبر ذو الـ 5 نجوم بمفروشات عصرية ذات تأثيرات عربية.

يتم عرض مناظر غير منقطعة للخليج ومدينة الخبر. وتشمل أرضيات خشبية ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل الراحة المميزة.

يمكن للضيوف التمرن على معدات التمرين الأساسية أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن والحمام. كما يتميز الفندق بمجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا، بما في ذلك تدليك لكامل الجسم وعلاجات للوجه والعناية بالقدمين.

يقدم مطعم سوفيتل الخبر الأنيق المأكولات الغنية ويتميز بإطلالات بانورامية على الخليج. يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقة الخبر التجارية وجسر البحرين. يوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات في الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …