الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الجوية السعودية فَجْر اليوم الثلاثاء أولى رحلاتها المنتظمة إلى كوريا الجنوبية بعد أن اكتمل تجهيز المواقع كافة المخصصة لمنصات المسافرين في مطار سيئول.

وتم تشغيل أولى الرحلات انطلاقًا من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لتتوقف في مطار الرياض قبل إكمال رحلتها إلى مطار انتشون الدولي بالعاصمة الكورية الجنوبية “سيئول”؛ وخصصت الخطوط السعودية ثلاث رحلات أسبوعيًّا من الرياض، تطير إلى سيئول.

وسيتم التشغيل بطائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر، المكونة من فئتين مع 24 سريرًا مسطحًا في درجة الأعمال، و274 مقعدًا في درجة الضيافة، وتتميز الطائرة بنظام ترفيه في كل مقعد، بمحتوى يصل إلى 5000 ساعة ترفيهية.

كما يتيح برنامج “عطلات السعودية”، للضيوف باقات متنوعة لتصميم عطلات إلى “سيئول”، عبر شبكة الخطوط السعودية، والتي تتضمن إلى جانب الرحلات، حجز الفنادق والسيارة والجولات السياحية وغيرها.

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت بداية العام الحالي إضافة عدد من الوجهات الجديدة، منها: سيئول، شيكاغو، بانكوك، أمستردام، برشلونة وبكين.

ويأتي ذلك في إطار خططها الطموحة بالتوسع في التشغيل إلى وجهات دولية جديدة والتي تبلغ حالياً أكثر من مائة وجهة في أربع قارات حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يفوز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات حصل الناقل السعودي طيران ناس على جائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة …