الخطوط القطرية تطلق جولة تفاعلية في جميع أنحاء أوروبا

سفاري نت – متابعات

تأخذ الخطوط الجوية القطرية المشجعين إلى قطر من خلال “رحلة الحافلة”، وهي جولة تفاعلية بالحافلة عبر أوروبا تتيح للعديد من الفائزين المحظوظين فرصة حضور أكبر بطولة رياضية في العالم هذا الشتاء.

وقد بدأت الخطوط الجوية القطرية في لندن في 13 أغسطس، وستستضيف “رحلة الرحلة” التي ستقدم العديد من التجارب التفاعلية للجماهير، بما في ذلك فرصة اختبار مهاراتهم ضد الموهوب نيمار جونيور، لمعرفة المزيد عن تاريخ دولة قطر، وكأس العالم “FIFA”، وقابلوا “سما” أول طاقم مقصورة في “MetaHuman”.

وسيتم عرض الحافلة التي تحمل علامة الخطوط الجوية القطرية ثابتة في العديد من المدن في جميع أنحاء أوروبا، مما يدعو المشجعين إلى الانغماس في حمى كأس العالم.

كما ستتاح للمشجعين الفرصة لمشاركة تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #FlyToQatar2022 للحصول على فرصة للفوز بتذاكر المباريات وباقات السفر الشاملة للخطوط الجوية القطرية لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وقد انطلقت “The Journey Tour” في أوروبا اعتبارًا من 13 أغسطس، مع محطات توقف مجدولة في لندن، مانشستر، بروكسل، أمستردام، برلين، ميونيخ، فرانكفورت، دوسلدورف، كوبنهاغن، زيورخ، باريس، مدريد وبرشلونة.

وكشريك طيران رسمي لـ Fifa منذ عام 2017، رعت الخطوط الجوية القطرية الأحداث الكبرى، بما في ذلك نسختا 2019 و 2020 من كأس العالم للأندية FIFA وكأس FIFA العربي، وجميعها أقيمت في قطر، وتتطلع شركة الطيران أيضًا إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 المقبلة، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يفوز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات حصل الناقل السعودي طيران ناس على جائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة …