تعرف على أهم مزايا مجموعة حواسيب هواوي المحمولة الجديدة

سفاري نت – متابعات

 ليس في كثير من الأحيان أن تصادف حاسوبين محمولين يتم إطلاقهما حديثا ويقدمان أداء رائعا للمحترفين والمبدعين. أطلقت هواوي مؤخرا أول حاسوب محمول مقاس 16 بوصة فى المملكة العربية السعودية HUAWEI MateBook 16s وهو حاسوب محمول احترافي قوي بالألوان الحقيقية و HUAWEI MateBook D 16 وهو حاسوب محمول مدمجًا وعالي الأداء. يوفر الجهازين شاشة عرض رائعة وغامرة، وقوة هائلة، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية وغيرها الكثير مما يجعلها مثالية للمستهلكين الذين يحتاجون إلى جهاز قوي لإطلاق العنان لإبداعهم وإنجاز العمل دون عناء ، كما أنها تلبي احتياجات مجموعة مختلفة من المستخدمين، مع توفر بيع HUAWEI MateBook 16s بسعر أعلى.

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D16 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية  حتى 24 أغسطس على موقع Huawei الرسمي وتجار تجزئة محددين ابتداءً من 3599 ريال سعودي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الهدايا القيّمة تقدّر بـ 2434 ريال سعودي تشملMystery Box Gift  و HUAWEI MatePad T10s 4G و HUAWEI MateBook D16 VIP Card لجهاز MateBook 16s ؛ في حين يتوفر الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 16s أيضًا للطلب المسبق بسعر يبدأ من 6499 ريال سعودي مصحوبًا بمجموعة رائعة من الهدايا بقيمة 4633 ريال سعودي والتي تحتوي على ما يلي: HUAWEI MatePad 11 و HUAWEI Mystery Box Gift و HUAWEI MateBook 16s VIP Card.

حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول 

شاشة غامرة مقاس 16 بوصة عالية الدقة تبلغ 2.5 ألف ملونة تعمل باللمس الحقيقي 

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول بشاشة لمس عالية الدقة تبلغ 2.5 ألف مع نسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 90٪ إلى جانب نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2، تمنح هذه الشاشة مساحة عرض أكبر لإنشاء محتوى فعال. كما أنها تصل إلى متوسط ​​دقة ألوان عالية الدقة △ E<1 ، وتدعم مجموعة ألوان sRGB بنسبة 100٪ بينما تغطي شاشة 1.07 مليار لون غني. سواء كان مصمم جرافيك يميز الضوء والظلال في صورة عالية الدقة ، أو موظف إدارى ينظر إلى الرسوم البيانية الملونة ، فإن حاسوب HUAWEI MateBook 16s يوفر تجربة مشاهدة رسومية أكثر راحة وكذبك مستوى أدق للتفاصيل التي يمكن رؤيتها. كما أنه مزودًا بتقنيات الضوء الأزرق الخافت والخالية من الوميض flicker-free DC dimming وتعكس الضوء لراحة العين وحصل الجهاز على شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وشهادة الخلو من الوميض . فهو لا يقلل بشكل فعال من انبعاثات الضوء الأزرق الضارة فحسب، بل يضمن أيضا أن طاقة سطوع أشعة الضوء الأزرق أقل من 20 ٪ من إجمالي طاقة سطوع الشاشة . لا ينتج وميض الشاشة، مما يجعل عيون المستخدمين أكثر راحة، ويخفف التعب البصري ويحقق راحة أفضل للعين.

أداء قوي للتعامل مع المهام المتعددة

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول بأداء قوي في هيكل رقيق وخفيف الوزن.

مدعوم بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر، والذي يتكون من معالج يصل إلى i9-12900H، ويأتي مع 14 مركزًا و20 سنًا بتردد أقصى وتربو يصل إلى 5 جيجا هرتز.  تعمل نوى الأداء (P-cores) على زيادة الأداء أحادي الخيط والنوى الموفرة للطاقة. هذا يعني أن الـ P-cores تتحكم في المهام الشاقة، مثل الألعاب والعرض في الوقت الفعلي ومقاطع الفيديو. فإن حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول معتمد من Intel® Evo™. ولكى تصدق Intel® Evo™ يجب أن يكون الحاسوب المحمول خفيف الوزن للغاية مع توفر عمر البطارية كبير. مع هذه الشهادة، فإنه يدل على أن هذا الجهاز وضع معيار لأجهزة الحواسيب المحمولة. وعندما يتعلق الأمر بالرسومات، فإن حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول يستخدم Intel Iris® Xe Graphics لتوفير إمكانات معالجة رسومات رائعة. مثالي لمصممي الجرافيك، ومحرري الصور والفيديو، بالإضافة إلى هواة الألعاب. سيساعد حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول في المهام التي تتطلب رسومات مكثفة بسهولة وسلاسة. من أجل تلبية سيناريوهات عديدة واحتياجات المستخدم المختلفة  يأتى HUAWEI MateBook 16s مع وضعين، وضع التوازن ووضع الأداء. ما عليك سوى تنشيط وضع الأداء، الذي يدعم طاقة التصميم الحراري 60 واط للمهام المكتبية الثقيلة، عن طريق الضغط على مفتاحي “Fn and P” في نفس الوقت.

بطارية كبيرة مع سرعة شحن فائقة السرعة

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول ببطارية كبيرة تبلغ 84 واط في الساعة (السعة المقدرة). في النهار والليل، يوفر للمستخدمين عمر بطارية طويل الأمد حتى يتمكنوا من التركيز بشكل أفضل على العمل والإبداع، دون القلق بشأن شحن الجهاز من وقت لآخر. ويدعم محول الطاقة 135 واط و 90 واط من هواوي  الشحن السريع.  يمكن شحن الحاسوب المحمول بنسبة 50٪ تقريباً عند شحنه لمدة 30 دقيقة. ليس فقط يمكنه دعم الشحن فائق السرعة من هواوي للهواتف المختارة التي تدعم HUAWEI SuperCharge، ولكن أيضا شحن مجموعة واسعة من الأجهزة التي تأتي مع منفذ USB Type-C. سواء لرحلة عمل أو عند التنقل الى المكتب يوميا ، وهذا محول الطاقة يمنحك راحة البال لأنه يلبي احتياجاتك لشحن الأجهزة المختلفة الأخرى. 

حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول 

شاشة عرض كاملة مقاس 16 بوصة + هيكل معدني أنيق

يتميز هذا الحاسوب بشاشة عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView جميلة وغامرة مقاس 16 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪ ونسبة عرض إلى ارتفاع جديدة تبلغ 16:10. بالمقارنة مع نسبة العرض إلى الارتفاع التقليدية 9: 16، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 16 عرضًا أوسع مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يسمح للمستخدمين بزيادة الإنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة. بالإضافة إلى تجربة ترفيهية ممتازة. مع حاسوب HUAWEI MateBook D 16 ، يمكن لذوي الاستخدام الكثيف أن يثقوا بأن عيونهم محمية بفضل شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الشاشة أيضًا تقنية تعتيم DC لمساعدة المستخدمين على تخفيف إجهاد العين. يدعم الحاسوب المحمول أيضًا نطاقًا لونيًا بنسبة 100٪ sRGB بتفاصيل أكثر ثراءً وألوانًا أكثر حيوية لمتعة بصرية أكبر وتجربة مشاهدة غامرة أكثر للمستخدمين. ماذا أيضا؟ يمكن للمستخدمين أن يكونوا منتجين أثناء التنقل مع قابلية النقل العالية لحاسوب HUAWEI MateBook D 16 بفضل هيكله المعدني الخفيف ووزنه المماثل لحاسوب محمول مقاس 15.6 بوصة بحيث يزن هذا الحاسوب المحمول 1.7 كجم فقط.

سلسلة معالجات Intel Core H من الجيل الثاني عشر

يتم تشغيل حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول بواسطة الجيل الثاني عشر من معالجات Intel® Core H-SeriesTM إلى ما يصل إلى i7-12700H19,، وTDP (قوة التصميم الحراري) تصل إلى 40 واط، وذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة وعالية السرعة، ومحرك الحالة الصلبة الذي يتعامل مع سيناريوهات الاستخدام المتعددة المهام والمعقدة بشكل فعال جدًا، مثل تحليل البيانات، وتجميع التعليمات البرمجية، وفتح صفحات ويب متعددة، أو مخططات، أو العروض.

هوائي ميتالين

HUAWEI Metaline Antenna عبارة عن هيكل هوائي جديد تمامًا يتمتع بكفاءة تحويل إشارة أفضل بنسبة 56٪ بالمقارنة مع الهوائيات المتوسطة. في نفس بيئة الشبكة، فإنه يوفر إشارات تحميل وتنزيل أفضل بمقدار 2 ديسيبل و2.6  ديسيبل ، على التوالي. حتى في ظل إشارات Wi-Fi الضعيفة، تزداد سرعة التنزيل بنسبة 55٪، بينما ينخفض ​​التأخر في الألعاب ومؤتمر الفيديو بنسبة 57٪ و67٪ على التوالي.

ميزات الجهاز الفائق المستقبلية 

يرتقي حاسوب HUAWEI MateBook 16s بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل خصائص الجهاز الفائق- Super Device، التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. يتيح لك الحاسوب الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات هواوي، وأجهزة الماوس، ولوحات المفاتيح، ومكبرات الصوت، والطابعات بالقرب من حاسوب HUAWEI MateBook 16s ، وسوف يكتشفها الحاسوب المحمول تلقائيًا وتوفر لك عملية اقتران سريعة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثًا والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة، فإنه أكثر فائدة. بمجرد توصيل جهاز الحاسوب المحمول مع الجهاز اللوحي ستتمكن من إطلاق الإبداع من خلال ثلاثة أوضاع التى تتوفر: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع  Extend Mode ووضع التعاونCollaborate Mode . كلا الجهازين يمكن توصيلهم بشاشة HUAWEI MateView بحيث يمكنك رؤية عملك على شاشة أكبر. يدعم الحاسوب المحمول أيضًا إدارة الملفات متعددة الأجهزة والبحث بالذكاء الاصطناعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيفو تطلق هاتفي V25 و V25 Pro بأداء عالي مع ميزات تصوير معززة لتحقيق التعبير الإبداعي

السعودية – سفاري نت كشفت شركة “فيفو” vivo اليوم النقاب عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة V المتميزة والأنيقة: V25 و V25 …