اصطحب عائلتك إلى منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو في عطلة العيد الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

تنتظرك عطلة عائلية مليئة بالمرح في منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو في اليوم الوطني السعودي هذا العام، حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة خالية بعيدًا عن روتين الحياة بينما يقضي الأطفال اوقاتهم في الأنشطة المخططة لهم داخل مناطق اللعب المراقبة المتوفرة في معظم مناطق منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو. توفر المنتجعات كل شيء من استضافة حفلات أعياد الميلاد إلى تقديم خدمات رعاية الأطفال، لضمان الاهتمام بأطفالك جيدًا أثناء الاستمتاع بأجواء الجزيرة الخلابة.

يمكن الوصول بسهولة من المملكة العربية السعودية جوًا في رحلة مدتها خمس ساعات إلى جزر المالديف الساحرة الخاصة التي تقدم شيئًا مميزاً للجميع – سواء كنتم زوجين يبحثان عن ملاذ رومانسي منعزل عن ضجيج الحياة اليومية، أو عائلة تبحث عن مغامرات مليئة بالمرح . توفر المنتجعات الفاخرة ذات الأربع وخمس نجوم ملاذًا رائعًا بالجزيرة تحيط به بعض الأماكن الطبيعية الأكثر روعة في العالم، والتي تشتهر بها جزر المالديف.

لكون الجزر جنة للغواصين وراكبي الأمواج والبحارة، يمكنك الاستمتاع بالغطس أو الغوص أو الاسترخاء ببساطة على  البحر أو القيام برحلة بحرية عند غروب الشمس حيث من المرجح أن ترافقك مجموعة من الدلافين أثناء احتساء مشروبك البارد.

لأولئك الذين لا يرغبون بشيء سوى الاسترخاء، يمكن أن يساعد العلاج المريح والهادئ في أحد المنتجعات الصحية المعروضة على الاسترخاء وإعادة شحن طاقتك، أو يمكنك ببساطة الاسترخاء بقراءة كتاب جيد في أحد الأماكن العديدة في الداخل أو بالخارج مع اختيارك من المشروبات.

 اوبلو سلكت لوبيجلي

تم تصميم اوبلو سلكت لوبيجلي  بشكل مثالي. إنه منتجع 5 نجوم مخصص للبالغين فقط، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار. تتخلل الرومانسية جزيرة الحب، مع آفاق استوائية شاعرية تكملها تصاميم مستوحاة من الطبيعة تخلق إحساسًا بالانعزال والتفرد. اكتشف الإثارة في المحيط الطبيعي حولك الذي يبعث على السعادة وشارك “وقتنا الخاص” الرومانسي في رحلة بحرية ساحرة عند غروب الشمس في المحيط الهندي. استلق في عرض سينمائي خاص حميمي على الشاطئ الرملي الأبيض تحت سماء مضاءة بالنجوم، مع الشموع والمشاعل التي تخلق محيطًا سحريًا أو استرح في الكراسي المريحة بجوار نار الشاطئ التي أقيمت في زاوية منعزلة تمامًا من الشاطئ.

اوبلو سلكت سانجيلي

يأخذك اوبلو سلكت سانجيلي في رحلة رومانسية حصرية مع أجنحة شهر العسل المائية، مما يوفر لك المكان المثالي لبعض الذكريات التي لا تُنسى. يقع المنتجع في الطرف الشمالي الغربي لمالي أتول، ويقدم أنشطة متنوعة تبدأ باليوغا على الشاطئ للعروض الموسيقية الحية، وهناك أيضًا الأنشطة اليومية والترفيه لإبقائك مفعمًا بالحيوية. لتلبية ما تشتهيه من أطعمة، يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من المطاعم، حيث يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق التي يتم تقديمها بمهارة في محيط الجزيرة الرائع في بعض من أفضل مطاعم جزر المالديف. اختر من بين أربعة خيارات – تجربة البوفيه المتجدد في ذا كورت يارد، أو الوجبات الخفيفة في ذا سناجز، أو زيارة المطاعم المتخصصة مثل جاست جريل أو جاست ووك.

اوبلو ناتشر هيلينجيلي

اكتشف المناظر البرية والنقية للمحيط الهندي وأنت تبحر في رحلة مدهشة. استكشف العجائب تحت الماء مع دورات مدارس الغوص الدولية واتحاد مدربي الغوص المحترفين والرحلات بالمحيط التي تناسب جميع القدرات والاهتمامات أو قوارب الكاياك فوق المياه النقية الصافية، وانطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة، واستمتع فقط فوق المياه تحت أشعة الشمس الذهبية. يقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، من أحواض الغطس في الفيلات المائية إلى الحياة البحرية المزدهرة حول الجزيرة، مخصصة لاستمتاع جميع افراد العائلة. 

أوبلو اكسبيريانس ايلافوشي

استمتعا معًا – وحدكما – برحلة بحرية ليلية في المحيط الهندي المهيب. المشهد مليء بالسحر حيث يتلألأ ضوء القمر فوق الأمواج. يمكنك أيضًا مشاهدة درجات ألوان مياه المالديف المميزة تتحول من الأزرق والفيروزي إلى الأحمر الرومانسي والوردي والأرجواني والبرتقالي العميق وأنت تطفو فوق البحر في دوني. يمكن لعشاق الصيد تجربة الصيد بالخيوط المحلية على متن قوارب دوني الخشبية التقليدية مقابل مع الاستمتاع بالمناظر الاستوائية الخلابة وتجربة الرياضة الكلاسيكية.

أتموسفير كانيفوشي 

تم إطلاق كانيفوشي في ديسمبر 2013، وهو محاط بجزيرة خضراء مورقة وبحيرة فيروزية لا نهاية لها. مع مجموعة متنوعة من العروض، يعتبر منتجع كانيفوشي من أتموسفير رائدًا في فئة الخمس نجوم في جزر المالديف. يقع المنتجع في لهافياني أتول على بعد 30 دقيقة فقط في رحلة بالطائرة البحرية الخلابة من المطار الدولي، ويحتوي على 172 فيلا وجناحًا منفصلاً، حيث يمكنك الاستمتاع بالوصول إلى الشواطئ البيضاء البكر والبحيرة الفيروزية الجميلة المحيطة بالجزيرة. لهافياني أتول هي جنة للغواصين مع مجموعة متنوعة فريدة من أشكال الحياة البحرية وتشكيلات الشعاب المرجانية. وإذا كنت تحلم بشيئًا أكثر استرخاءً، فإن أكيري سبا من ماندارا يمكن أن يساعدك على الاسترخاء وتحقيق التوازن بين عقلك وجسمك.

فارو من أتموسفير

منتجع فارو المذهل من أتموسفير هو منتجع من فئة الخمس نجوم يقع في المحيط الهندي  بجزر المالديف ويمكن الوصول إليه برحلة بالقارب السريع تستغرق أقل من 40 دقيقة. توجد عروض على ورش العمل الفنية والحرفية مثل صناعة إطارات الصور، وفن صواريخ القش، وفن الصلصال، وفن إعادة التدوير، وجلسات الحرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف، وعروض الأفلام، والرقص، وألعاب الحفلات، وأنشطة اللياقة البدنية، وبناء القلاع الرملية، ويوجا الأطفال، وحفلات الأطفال، وليالي الدي جي للشباب في المنتجع. كما يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة والرائعة للضيوف بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية مثل رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الألواح الشراعية والتزلج على الماء وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …