بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة في مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات

سواء كنت ترغب بالاستمتاع بحمامات الشمس على الشواطئ، أو السباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء أو استكشاف قرى القرون الوسطى، فمن المؤكد أن مايوركا ستجذب المسافرين من كافة دول العالم. مايوركا هي أكبر جزيرة في أرخبيل البليار، الجزيرة جزء من إسبانيا، لذلك من الواضح أنك ستجد لمسات إسبانية هنا. ستجد أيضًا بعض آثار التاريخ العربي والروماني. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في ماجوركا. نقلا عن موقع سيدتي نت

فندق وسبا سون برول

يوفر فندق وسبا سون برول مسبحًا واحدًا مُدفأ في الهواء الطلق. والثاني هو الآن دائرة مياه سبا. يوفر الفندق أيضًا ملعب تنس وخدمة تأجير الدراجات مجانًا. إنه مبنى تاريخي جميل يتميز بأجواء ريفية هادئة في شمال مايوركا. يقع الفندق على بعد 8 كم فقط من الشاطئ وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من بولينكا. تم بناء الفندق كدير في القرن السابع عشر. فهو يجمع بين الطراز الحديث والميزات الأصلية. يحتوي فندق سون برول على سبا كامل، بما في ذلك علاجات الحمام والمساج. يُنصح بالحجز في المطعم والسبا مسبقًا. يوجد أيضًا تراس شمسي وحديقة بجانب المسبح. غرف النوم في الفندق أنيقة ومريحة. تحتوي جميعها على حمام داخلي مع حوض سبا.

فندق سانت فرانسيسك سينغولار

يقع فندق سانت فرانسيسك سينغولار ذو الـ 5 نجوم في قصر مانور من القرن التاسع عشر في ساحة سانت فرانسيسك سينغولار الجميلة. يقع في مدينة بالما دي مايوركا القديمة، على بعد 300 متر فقط من كاتدرائية بالما و 600 متر من ميناء بالما. يحتوي الفندق على 42 غرفة وجناحًا أنيقًا. كلها مصممة بذوق لتجعلك تشعر وكأنك في المنزل، والعديد منها بأسقف ذات عوارض خشبية وشرفات أرضية مغطاة، بالإضافة إلى غيرها من اللوحات الجدارية والقوالب الأصلية. يحتوي فندق سانت فرانسيسك سينغولار على مطعم أنيق ومطعم QuadratK وصالة ألعاب رياضية ويقدم علاجات التجميل.

فندق فينكا كان بينيت

يوفر فندق فينكا كان بينيت مكان إقامة في بينيبونا، ويتميز بخدمة الواي فاي مجانًا ومطعم. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تحتوي بعض الغرف على حمام خاص مع حوض سبا. تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل.

سوف تجد غلاية في الغرفة. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة، مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. تقع بالما دي مايوركا على بعد 33 كم من فينكا كان بينيت، في حين تقع إل أرينال على بعد 35 كم من مكان الإقامة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 …