منتجعات وفنادق فاخرة للاستمتاع بشهر عسل رومانسي

سفاري نت – متابعات

هل اقترب موعد العرس ومازلتم تبحثون عن وجهة شهر عسل هادئة وحالمة؟ التفكير والتخطيط لهذه الرحلة الحميمية أمر مرهق، فكل زوجان يبحثان عن مكان مثالي ومميز للاستمتاع برحلة العمر لقضاء لحظات مفعمة بالرومانسية والمرح وخلق ذكريات تبقى للأبد.

ولأن هذه هي أهم الفترات في حياتكم الزوجية، سهلنا عليكم المهمة وجمعنا لكم أجمل المنتجعات في أوروبا وأفريقيا التي ستؤمن لكم أجواء رومانسية، رحلات خاصة، ومغامرات مثيرة.

ملاذ رومانسي متلألئ

من قلب المحيط الهندي في جزيرة السيشل، سيأخذكم مانجو هاوس سيشل هذا الملاذ الرومانسي الذي يقع على طول ساحل المحيط في جنوب ماهي ويوفر للأزواج فرصة للاحتفال بشهر عسل خلاب. أنها الوجهة المثالية للعشاق الباحثين عن رفاهية لا مثيل لها على شاطئ ناعم مع المياه المتلألئة والنباتات العطرة ومساعد شخصي مخصص لخلق تجربة مصممة بشكل فريد.

يوفّر المنتجع تجارب فاخرة استثنائية للمتزوجين حديثاً ويمنحهم خلوةً من الراحة والهدوء بعيداً عن الحياة الحافلة في المدينة من خلال تجارب استثنائية تشمل القيام بجولات على متن طائرة هليكوبتر لتأمّل الإطلالات المذهلة على الجزيرة، والانطلاق برحلات بحرية على متن قارب في عرض المحيط، وركوب الدراجات الهوائية في جزيرة صغيرة، والاستمتاع بنسيم المحيط العليل.

يقدم المنتجع أيضاً للأزواج تجارب تناول الطعام الحصرية في أجواء من الخصوصية التامّة معدة خصيصاً لهم وسط ديكور رائع. ولاختبار تجربة طعام لا تُنسى على ضوء الشموع، يمكن للعرسان تناول الطعام في كنف الفيلا الخاصة بهم بين أحضان العزلة والخصوصية وسط الأجواء الجميلة التي يتميز بها منتجع مانجو هاوس.

جنة الطبيعة العذراء

ولمحبي الاستكشاف والطبيعة والباحثين عن قضاء شهر عسل مميز، توجهوا إلى غشتاد جنة الطبيعة العذراء حيث ستستمتعون بالإقامة في فندق ألتيما غشتاد الفخم من فئة الخمس نجوم والحائز على عدة جوائز. يجمع هذا الفندق بين الهندسة المعمارية السويسرية التقليدية والأناقة المعاصرة.، وُبعرف بخدماته الاستثنائية ومرافقه الحديثة.

سيختبر الأزواج تجارب آسرة وسط جبال الألب ذات الأجواء الرومانسية الحالمة والمناظر الطبيعية الخلابة التي لا يعلى عليها. وسيتمكنوا من قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمغامرات من اكتشاف أمكان صناعة الأجبان السويسرية، وممشى جيستاج، البحيرة الشهيرة لوينن، وركوب التلفريك لتمضية وقت رومانسي والتقاط صور مبهرة.

ولراحة بعد شهور من الترتيبات، يقدم فندق ألتيما غشتاد علاجات شاملة باستخدام أفضل التقنيات والمعايير التي لا مثيل لها على يد متخصصين طبيين رائدين عالمياً. بالإضافة إلى غرفة سينما، مركز للياقة البدنية، جاكوزي داخلي وخارجي، ومسبح بطول 15 متراً.

سحر جنوب أفريقيا

وإلى الهدوء الساحر من جنوب أفريقيا، يستقبل منتجع ون آند أونلي كيب تاون الأزواج في هذا المنتجع الآسر الذي يقع على على واجهة فيكتوريا وألفريد البحريّة المميّزة المطلّة على الميناء موفراً إطلالات بانورامية خلّابة على جبل الطاولة، ممّا يجعل منه ملاذاً مثالياً للمتزوجين جدد حيث تعمّه أجواء من السكينة والهدوء على مقربة من المدينة النابضة بالحيويّة.

ستستمتعون بتناول المأكولات الشهيرة من أشهر الطهي وتجارب الطعام مع مجموعة مختارة من الأطباق التي تتميز بمكونات جنوب إفريقيا المحلية. ولاكتشاف أفضل ما في الوجهة، ستخوضون رحلات السفاري، وستتعرفون على الشواطئ البكر لاستكشاف منطقة النبيذ ذات الشهرة العالمية في كيب. كما ستنعمون بالراحة والاسترخاء في سبا ون آند أونلي، المنتجع الحضري الأكثر روعة في إفريقيا الذي يقدم خطط علاج مصممة خصيصًا باستخدام التقنيات الأصيلة القوية والمكونات الأصلية والمنتجات الطبيعية.

باقة شهر العسل

الكثير من الحب ورومانسية ستجدونها في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، الذي يقدم باقة شهر العسل الحصرية والمصممة للمتزوجين حديثاً لاكتشاف الحب من خلال مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة من نوعها. يقع المنتجع في جزيرة واحدة وسط المياه اللازوردية داخل واحة من الهدوء ليقدم للعرائس مزيجاً مثالياً من الفخامة والهدوء والاستدامة.

يستقبل المنتجع العرائس من خلال خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار مالي الدولي، ويتم الترحيب بهم بوعاء من الفاكهة الاستوائية اللذيذة النابضة بالحياة وزجاجة تهنئة من الشمبانيا عند الوصول إلى المنتجع. يتم تقديم وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم The Edge ، بالإضافة إلى وجبة إفطار خاصة عند شروق الشمس على الشاطئ ، وهي متوفرة مرة واحدة طوال فترة الإقامة. كما يمكنهم الاستمتاع بغروب الشمس الرائع على الشاطئ يليه عشاء رومانسي خاص تحت النجوم. إلى جانب ذلك، يقدم المنتجع، جلسة مساج بالي لمدة 50 دقيقة في سبا فيتومير من أجل استعادة، وتنشيط العقل، الجسد، والروح.

روما .. مدينة الحب

ومن مدينة الحب الخالدة التي إذا عكسنا اسمها ستصبح “أمور” التي تعني الحب، يوفر فندق روما كافاليري للمتزوجين القادمين لقضاء شهر العسل تجربة تخطف الأنفاس. يعكس الفندق الذي يقع على أعلى قمم تل في إيطاليا، سحر المدينة بمناظرها المبهرة وحدائقها المورقة وحمامات السباحة البراقة والأماكن الفاخرة، مقدماً تجارب لا تنسى للاحتفال ببداية الحياة الجديدة، حيث سيتم تدليل الأزواج من خلال مجموعة متنوعة من القوائم المخصصة التي أعدها الشيف التنفيذي فابيو بوشيرو، وسيقوم الساقي أيضاً بإقران مجموعة مختارة من النبيذ الفاخر من مناطق مختلفة في جميع أنحاء إيطاليا. كما سيقوم الشيف داريو نوتي، شيف المعجنات الحائز على جائزة، بصنع كعكة رومانسية مخصصة لأعظم قصص الحب بين المتزوجين.

سيسترخي الأزواج في سبا كافاليري جراند الملاذ الهادئ لتجديد شبابهم والاسترخاء بعد الاحتفالات، حيث يقدم مجموعة من العلاجات المخصصة المثالية لاحتفالات العزوبية، أو جلسة استرخاء بعد الزواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …