قطر للسياحة تطلق حملة ترويجية عبر ثلاث مدن كبرى بالسعودية

سفاري نت – متابعات

قطر للسياحة تقود وفداً يضم ممثلي أفخم الفنادق وشركات إدارة الوجهات بما فيها “اكتشف قطر” ضمن حملة ترويجية تنطلق بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية في الرياض (28 أغسطس) وفي جدة (30 أغسطس) وفي الدمام (1 سبتمبر)
الحملة الترويجية تسلط الضوء على الفرص الرائعة والفريدة التي توفرها قطر لأبرز منظمي الرحلات السياحية بالمملكة
باتت قطر واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في العالم فيما تترقب وصول أكثر من مليون زائر خلال بطولة كأس العالم التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط

تطلق قطر للسياحة حملة ترويجية تشمل ثلاث مدن كبرى في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم خلالها بإطلاع أبرز منظمي الرحلات السياحية في المملكة على الفرص المتنوعة والعروض السياحية المتنامية التي توفرها قطر لزائريها.

وتقود قطر للسياحة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، وفداً قطرياً يضم أربعة عشر شريكاً من أفخم الفنادق وشركات إدارة الوجهات والضيافة خلال الحملة الترويجية التي تغطي ثلاث مدن سعودية.

ويهدف الوفد الذي يضم ممثلين عن فندق ريتز كارلتون منتجع شرق الدوحة، ومنتجع جزيرة البنانا الدوحة، و”اكتشف قطر” وغيرها إلى إطلاع أبرز منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية على النمو المتسارع الذي يشهده قطاع الضيافة القطري.

وسوف تسلط فعاليات الحملة الضوء على الفنادق الكبرى الجديدة المقرر افتتاحها قريباً في قطر، كما تزود منظمي الرحلات السياحية في المملكة بالمعلومات اللازمة وتستعرض التطورات الحيوية التي تشهدها قطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ومن المقرر أن تصل الحملة إلى العاصمة السعودية الرياض في 28 أغسطس حيث يجري تدشينها في فندق حياة ريجنسي الرياض، لتنتقل بعد ذلك إلى مدينة جدة في 30 أغسطس في فندق موفنبيك، ثم إلى مدينة الدمام في 1 سبتمبر في فندق موفنبيك الخُبر. وسوف تبدأ الفعاليات الثلاثة للحملة من الساعة السادسة ونصف مساءً وحتى العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وبينما تستعد قطر لاستقبال أكثر من مليون زائر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، تتسارع وتيرة تنفيذ مشاريع البنية التحتية ومشاريع قطاع الضيافة القطري. كما تواصل قطر تعزيز مكانتها كوجهة جاذبة للزوار القادمين من السعودية، حيث استحوذت المملكة على النصيب الأكبر من معدلات الزوار الدوليين.

وبهذه المناسبة، قال السيد، فيليب ديكنسون، من إدارة الأسواق الدولية في قطر للسياحة: “يسعدنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية بالتعاون مع شركائنا الرائعين في الخطوط الجوية القطرية. وباعتبارها أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم، تسود قطر حالياً أجواءٌ حماسية وشعورٌ حقيقي بوجود الكثير من فرص النمو التي يمكن اغتنامها. ووفقاً لأحدث الأرقام الخاصة بزوار قطر، فإن أشقاءنا في دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيما بالمملكة العربية السعودية – يتوافدون على قطر بأعداد كبيرة للتعرف على التطور الهائل الذي تشهده قطر. ونحن نتطلع بكل شغف إلى تقديم أفضل ضيافة قطرية ممكنة لأشقائنا الرائعين في المملكة.”

تشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً اكثر من 100 رحلة أسبوعياً إلى خمس مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية حيث استأنفت الناقلة القطرية مؤخراً رحلاتها الى القصيم وأضافت 4 رحلات إسبوعية إلى الرياض لتصبح 20 رحلة إسبوعية وذلك لتلبية الطلب المتزايد و زيادة السعة من والى المملكة. وتعد هذه الزيادة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر سلسة ومتعددة.

سيستمتّع المسافرون من وإلى المملكة العربية السعودية بإمكانية السفر إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة وجهات الناقلة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين، وذلك عبر مطار حمد الدولي،الحائز على جائزة “أفضل مطار في العالم” من شركة سكاي تراكس العالمية2022 . كما سيتمكن المسافرين أيضا من الاستمتاع بـميزات جمع نقاط”أفيوس”، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة القطرية، مما يوفر لهم فرصاً أكبر للاستفادة من الابتكارات المميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المُكتسبة، وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم.

ومن المقرر أن تشهد قطر الافتتاح الرسمي للعديد من الفنادق الفاخرة عالمية المستوى في غضون الأشهر القليلة المقبلةإلى جانب العديد من المشاريع السياحية الكبرى التي يُرتقب افتتاحها مثل جزيرة قطيفان الشمالية و”لوسيل ونتر وندرلاند”ومشروع “ويست باي نورث بيتش” وغيرها من الكثير، مما يجعل قطر في وضعية مثالية تؤهلها لتحقيق هدفها الطموح والمتمثل في اجتذاب ستة ملايين زائر سنويا بحلول عام 2030.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …