مجموعة ماين آند يورز تفتتح مطعم ولاونج شيك نونا

سفاري نت – متابعات

كشفت ماين لايف داينينج التابعة لماين آند يورز، المجموعة الإيطالية الرائدة في قطاع الضيافة بدبي، عن افتتاح شيك نونا، المفهوم الإيطالي الجديد كلياً في مركز دبي المالي العالمي. ويضم شيك نونا مطعماً ولاونج وبار، ويحتضن مطبخاً مفتوحاً وحديثاً وطاولة مخصصة لتحضير الأطباق وأكبر قبو لتخزين عصائر العنب الفاخرة في المنطقة. ويتميز

المطعم المكون من طابقين باللمسات الإيطالية الفاخرة التي تتناغم مع النكهات الأصيلة والأجواء العصرية الجذابة وسط تصاميم أبدعها استوديو إل دبليو إنتيريورز ديزاين للمصمم إيريك كاستر.

ويشرف الشيف فيتو موليكا، مدير قسم الطهي في المجموعة والشيف التنفيذي للمطعم الجديد، على فريق الطهي، ويقدم بمساعدة رئيس الطهاة إيلاريا زامبرلين قائمة طعام مميزة ومصممة لتوفير تجربةٍ فريدة تجمع بين طرق الطهي الإيطالية التقليدية واللمسات العالمية المبتكرة، حيث يوفر للضيوف تشكيلةً من النكهات الإيطالية المحببة، بما فيها طبق فيتيلو توناتا، المكون من شرائح لحم العجل بالحليب والمطهو على نار هادئة، مع صلصة توناتا المحضّرة في المطعم والمكونة من خليط المايونيز مع التونة، وطبق بيض السمان المسلوق مع الفلفل الحلو المشوي وصلصة سمك الأنشوجة والكبر، المزين بالشبت والأوريجانو.

كما يمكن للضيوف اختيار تفضيلاتهم من قائمة الأطباق الرئيسية التي تضم طبق السمّان المحشي المكون من سمان محشو بفتة كبد الدجاج ومشوي على نارٍ هادئة ليتم تقديمه فوق طبقة من البطاطس المهروسة الكريمية مع الهليون المقلي وصلصة السمان والكمأة السوداء المبشورة؛ وطبق قطع لحم العجل المشوية المكون من قطع لحم عجل مشوي على نارٍ هادئة مع صلصة لحم العجل والثوم المعمر الطازج.

ويحظى عشاق الباستا بفرصة التلذذ بطبق كافاتيلي كاتشو إي بيبي من إبداعات الشيف فيتو، والمكون من باستا كافاتيلي المعدّة في المطعم والمشوّحة في صلصة الفلفل الأسود وجبنة بيكورينو، والمزين بقريدس مازارا الأحمر المتبل والحبار المسلوق، بالإضافة إلى طبق بلين رافيولي أل توفاليولو المكون من باستا رافيولي المعدّة في المطعم والمحشوة بلحم البط المطهو على نارٍ هادئة والمقرّصة بعناية. ويتم تقديم الطبق طازجاً داخل منديل مطوي من الكتّان مع طبق جانبي من صلصة البط مع الميرمية والزبدة.

وتختتم القائمة أطباقها المميزة بمجموعةٍ من خيارات الحلويات الإيطالية الشهيرة والمحضّرة بعناية، مثل تورتا ديلا نونا، وهي عبارة عن تارت صغير محشو بالكاسترد وحبات الصنوبر الممزوجة بالكراميل وكومبوت الليمون الحامض، ومزين بآيس كريم الفانيلا وقطع الليمون المحلّاة؛ وطبق بابا المكون من كعكة غنية بشراب الفانيلا والحمضيات، ومزينة بقطع التوت المشكلة وكريم شانتيه الفانيلا.

ويقدم المطعم مجموعة حصرية من عصائر العنب الفاخرة، والتي تحمل توقيع أبرز العلامات الإيطالية والعالمية، ويتم تخزينها ضمن قبو خاص يتسع لأكثر من 4,000 زجاجة من 900 علامة مختلفة. ويمكن للضيوف تخزين مجموعاتهم الخاصة من المشروبات الفاخرة ضمن أدراج مخصصة، ما يتيح لهم الاستمتاع بها في كل زيارة، وذلك بإشراف أحد خبراء المشروبات في شيك نونا.

ويوفر المطعم ردهة سيجار، وهي مساحة منعزلة التي تتيح للضيوف التواصل والاستمتاع بأجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء. وتم تصميم الردهة الراقية على طراز غرف المعيشة الإيطالية مع مدفأة مزخرفة ونافذة كبيرة لتوفر من موقعها في الطابق العلوي إطلالات خلابة على برج خليفة الشهير. ويقدم موظف الاستقبال في الردهة خدماته للضيوف، حيث يساعدهم على اختيار أنواع السيجار والمشروبات الفاخرة التي تناسب تفضيلاتهم.

وتحتوي المساحة الرئيسية في الطابق العلوي على نوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف بإطلالات مذهلة على برج خليفة، وتضم تراساً مع مقاعد خارجية مريحة. بينما يقدم كرودو بار قائمة مميزة من الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة مع خيارات التونة المخصصة لأطباق السوشي والمحار الفاخر والكركند الأزرق الأوروبي، فضلاً عن كافيار كالفيسيوس الإيطالي.

كما يتميز بتصاميمه الداخلية التي تضم أرقى الأرائك الجلدية الإيطالية والكراسي الفاخرة والمساحة المذهلة المخصصة لتنسيق الأغاني. ويقدم ركن المشروبات الأنيق والمزود بمقاعد خضراء عروضاً ترفيهية مميزة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بأجواء غامرة ومفعمة بالحيوية. ويتيح شيك نونا للذواقة فرصة الاستمتاع بباقةٍ من تجارب الطعام، ويوفر لهم خيارات مثالية لاستكشاف النكهات الإيطالية التقليدية والمبتكرة التي يبدعها الشيف فيتو موليكا الحائز على نجمة ميشلان، وتذوق أصناف المشروبات الفاخرة ضمن قبو المشروبات الفريد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.chicnonna.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قصر السراب منتجع الصحراء يفتتح مطعم مؤقت في الربع الخالي بأبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن تعاونه مع مطعم 3 فلس …