سيارة Audi e-tron S Sportback 2023 الجديدة متوفرة الآن في صالات عرض أبوظبي والعين

سفاري نت – متابعات

Audi e-tron S Sportback 2023 إلى صالات العرض في كل من العاصمة أبوظبي ومدينة العين. حيث يتوفر هذا الطراز الكهربائي بالكامل الآن بأعداد محدودة في صالات العرض ويعتبر الأحدث بين مجموعة السيارات الكهربائية التابعة للوكالة.

تتميز Audi e-tron S Sportback بأدائها الرياضي المذهل وذلك بفضل وجود ثلاث محركات كهربائية تعمل على زيادة السرعة وعزم الدوران.  

من الشكل الخارجي، تتفرد Audi e-tron S Sportback بإطارها الفردي الثماني الأضلاع وتصميمها الرياضي القوي الذي دون شك، ينقلها إلى عصر التنقل الكهربائي. إذ يبرز تصميمها الرياضي الانسيابي وسقفها المنحني جمالية عجلاتها العريضة ويعكس بصمةAudi  التقدمية في التصميم.  أما المقصورة الداخلية، فتجمع السيارة بين الطابع الرياضي والأناقة حيث تلتقي المقاعد الاختيارية القابلة للتعديل والمخصصة بالجلد مع نظام متطور للتحكم بالمناخ.  تم تجهيز هذا الطراز بقمرة قيادة افتراضية من أودي ونظام ملاحة ((MMI plus مع خاصية الاستجابة عن طريق اللمس ((MMI.

وبمناسبة وصول السيارة الجديدة إلى الأسواق الإماراتية قال المدير العام في Audi  أبوظبي، مارك أوستن: “تترسخ بصمة    Audi القوية في التصميم في جميع طرازاتنا الكهربائية، وتعتبر Audi e-tron S Sportback الجديدة إضافة جديدة على التصاميم المذهلة التي تحرص العلامة التجارية على تقديمها”.  

وأضاف: “يأتي وصول هذا الطراز الذي يتميز بأدائه العالي إلى صالات العرض بالتزامن مع ازدياد الطلب على المركبات الكهربائية. إذ تهدف الاتفاقية التي وقعتها  Audiالشرق الأوسط مؤخرًا مع  Siemens ووزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات إلى تعزيز سعة شحن السيارات الكهربائية على طرق الإمارات والتشجيع على الانتقال إلى استخدام المركبات الكهربائية في جميع أنحاء الدولة. وبدورنا نلتزم بتزويد عملائنا بمجموعة شاملة من المركبات الكهربائية التي تجمع أحدث التقنيات والأداء المتفوق معًا”. 

تأتي Audi e-tron S Sportback  بقوة 503 حصان، تسارع 100-0 كيلومتر في 4.5 ثانية وعزم دوران 973 نيوتن. بالإضافة إلى ذلك، تتم عملية الشحن بكل سهولة مع وجود مداخل شحن مزدوجة، مما يوفر راحة إضافية للسائق مع قابلية شحن السيارة تصل إلى 150 كيلو واط. كما تم تزويد السيارة بشاحن بقوة 9.6 كيلو واط من المستوى 2 بالإضافة إلى شاحن منزلي وتركيب مجاني.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …