أفضل لوحات مفاتيح بلوتوث عام 2022

سفاري نت – متابعات

تساعد لوحات المفاتيح اللاسلكية القياسية في التخلص من الفوضى المكتبية، ولكنها تتطلب جهاز استقبال راديو USB متصل بالكمبيوتر. لا تحتاج لوحات المفاتيح التي تعمل بتقنية Bluetooth إلى جهاز الاستقبال على الإطلاق، بل يمكنها أيضًا التحكم في الجهاز اللوحي أو الهاتف أو التلفزيون الذكي نقلا عن موقع سيدتي نت.

تعمل أفضل لوحة مفاتيح Bluetooth على موازنة إمكانية النقل بدون أسلاك مع مفاتيح مريحة وتجربة كتابة سلسة – كل ذلك دون كسر البنك. ومع ذلك، يمكن أن تؤدي اتصالات Bluetooth إلى حدوث تأخير. سينتهي لاعبو أجهزة الكمبيوتر الشخصية بإنفاق المزيد بشكل كبير للعثور على لوحة مفاتيح Bluetooth لا تحتوي على تأخر ملحوظ في الإدخال.

وبحسب ما نشره موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية، قال توم جيلمور، منسق تعليم التكنولوجيا في Free Geek: “تميل لوحات المفاتيح اللاسلكية إلى أن تكون أكثر شيوعًا لمحترفي الأعمال نظرًا لسهولة استخدامها وجمالها النظيف، في حين أن المستخدمين الأكثر كثافة قد يفضلون ميزات أخرى وسعر أقل”إذا كان وقت الاستجابة مصدر قلق (مثل الألعاب)، فنحن نقترح تجنب لوحات مفاتيح Bluetooth والتشبث بالسلك، إلا إذا اخترت الخيارات اللاسلكية المتطورة.”

على الرغم من أنها ليست الأفضل للألعاب، فإن لوحات المفاتيح التي تعمل بتقنية Bluetooth مثالية لأي شيء بدءًا من كتابة رواية على جهاز لوحي إلى البحث في Netflix على تلفزيون ذكي لقد بحثنا عن خيارات في عدة فئات مختلفة بناءً على إرشادات الخبراء والخبرة الشخصية، ثم أمضينا أسابيع في الكتابة على تسعة من لوحات مفاتيح Bluetooth الأعلى تصنيفًا هذا ما وجدناه.

أفضل لوحات مفاتيح Bluetooth في عام 2022:

أفضل لوحة مفاتيح Bluetooth بشكل عام: Logitech MX Keys، 119.99 دولارًا على Amazon

Logitech’s MX Keys هي لوحة مفاتيح Bluetooth كاملة جاهزة للاستخدام على العديد من الأجهزة المختلفة، بما في ذلك دعم كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

  • أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث ميكانيكية: Logitech G915 TKL، 185 دولارًا على أمازون
  • مع اتصال لاسلكي سريع الملكية، فإن Logitech G915 TKL هو الأفضل للاعبين الذين لا يستطيعون الاعتماد على Bluetooth العادي لسرعة غير متصلة.
  • أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث بالحجم الكامل: Razer Pro Type، 139.99 دولارًا في GameStop
  • The Razer Pro Type هي لوحة مفاتيح ميكانيكية مصممة خصيصًا للمساعدة في إزالة فوضى أسلاك الكمبيوتر.
  • أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث للميزانية: Logitech K380، 29.99 دولارًا على أمازون

بأسعار معقولة، فإن Logitech K380 هو الأفضل لأي شخص يريد لوحة مفاتيح محمولة صغيرة بما يكفي لوضعها في حقيبة كمبيوتر محمول خفيفة مقابل القليل من المال.

أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث بشكل عام

تعد Logitech MX Keys لوحة مفاتيح بلوتوث كاملة الحجم ومتعددة الاستخدامات بما يكفي للعديد من الاستخدامات والأنظمة الأساسية المختلفة، بما في ذلك كل من Windows و Mac.

  • حجم لوحة المفاتيح: الحجم الكامل
  • نوع المفتاح: مفتاح مقص مع مسافة بادئة مدورة
  • الإضاءة الخلفية: نعم، أبيض
  • عمر البطارية: 10 أيام
  • ميزات إضافية: مفاتيح ماكرو ووسائط إضافية، يمكن إقرانها حتى ثلاثة أجهزة

إن Logitech MX Keys عبارة عن لوحة مفاتيح بلوتوث كاملة الحجم كبيرة بما يكفي للاستخدام المكتبي، ولكنها رقيقة بما يكفي للقيام بالكتابة خارج المكتب أيضًا. إنها لوحة مفاتيح مريحة ومُصممة جيدًا تشعر أنها ستكلف أكثر.

تستخدم MX Keys مفاتيح مقصية وأغطية مفاتيح منخفضة الحجم مع بصمات بحجم الإصبع لكتابة مريحة مع الهيكل المصنوع من قطعة واحدة من المعدن، تبدو لوحة المفاتيح وكأننا سحبنا المفاتيح من جهاز MacBook ووضعناها في لوحة مفاتيح كاملة الحجم بميل مريح. تساعد الإضاءة الخلفية التي تستشعر أصابعك على إطالة عمر البطارية، والذي تقول لوجيتك إنه يمكن أن يصل إلى 10 أيام.

تأتي مفاتيح MX مع ملصقات لكل من أجهزة Windows و Mac، لكن لوحة المفاتيح تعمل أيضًا مع iOS و Android. يمكن أن تتذكر لوحة المفاتيح ثلاثة أجهزة، لذا يمكنك التبديل بسهولة بين الكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. في حين أن لوحة المفاتيح كاملة الحجم لن يتم وضعها في حقيبة الظهر بسهولة، فإن التصميم النحيف يعني أنها ستنتقل بسهولة من غرفة إلى أخرى في منزلك.

أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث ميكانيكية

يتمتع Logitech G915 TKL بإحساس مرضي ومريح دون التعثر بسبب عمر البطارية المحدود أو الحجم الضخم.

  • حجم لوحة المفاتيح: بدون مفاتيح
  • نوع المفتاح: مفاتيح ميكانيكية منخفضة المستوى GL تعمل باللمس
  • الإضاءة الخلفية: نعم، RGB مخصص
  • عمر البطارية: 40 ساعة
  • ميزات إضافية: اختصارات للسطوع والاتصال

G915 TKL عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية، لكنها تستخدم مفاتيح منخفضة المستوى وبطارية كافية لتستمر خلال معظم أسابيع العمل. تبدو لوحة المفاتيح وكأنها تقاطع بين المفاتيح الرفيعة لجهاز MacBook والمفاتيح السميكة النموذجية للنماذج الميكانيكية. لقد اختبرنا إصدار المفتاح الأبيض، الذي يتمتع بإحساس ممتع وناعم ولكنه ليس مرتفعًا بشكل رهيب. يتضمن أيضًا عجلة تمرير ومفاتيح وسائط مخصصة ومفاتيح ماكرو أخرى. كل هذا موجود على هيكل معدني مصقول يبدو جذابًا ويشعر بأنه مصنوع ليدوم.

مع عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة، يمكننا استخدام Logitech G915 TKL لعدة أيام عمل دون إعادة الشحن. حتى أننا ذهبنا في إجازة مع لوحة المفاتيح في وضع السكون، وما زالت تعمل بعد أسبوعين. على الرغم من أن عمر البطارية 40 ساعة ليس طويلاً مقارنة بلوحات المفاتيح الغشائية، فإن لوحات المفاتيح الميكانيكية تستهلك الكثير من الطاقة والبعض الآخر لديها أوقات استخدام أقصر. يظهر مؤشر عمر البطارية مباشرة من أعلى لوحة المفاتيح.

تجعل المفاتيح منخفضة الارتفاع جنبًا إلى جنب مع تقنية البلوتوث والتقنية اللاسلكية من G915 TKL لوحة مفاتيح ميكانيكية يسهل نقلها وأكثر استجابة من معظم الأجهزة المفاضلة هي أنها باهظة الثمن قد تقدم لوحات المفاتيح السلكية المزيد مقابل القليل، ولكنها تتطلب بالطبع السلك ولن تعمل مع الأجهزة المحمولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

OpenAI تعزز تقنية الذكاء الإصطناعي في الإشتراك المدفوع لتطبيق ChatGPT

سفاري نت – متابعات كشفت OpenAI عن التحديث الجديد لنموذج LLM والذي يعرف ب”GPT-4 Turbo”، …