5 مطاعم عربية لا بد لكم من تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي دبي الكثير من المطاعم العربية المميزة لكافة الأذواق أغلبها ممتاز لكننا في هذا المقال سنحاول إختيار 5 منها و التي لابد لكم من تجرتها

1 – ألو بيروت

يعتبر أحد أفضل و أشهر المطاعم العربية لما يقدمه من أطباق لبنانية وعربية أصيلة مثل :

  • الخبز اللبناني الطازج
  • المناقيش
  • خبز الصاج
  • فتة حمص

يتميز المطعم بأجوائه الهادئة وبلمسات الديكور اللبنانية مثل اللوحات التي تصوّر الطبيعة اللبنانية الجميلة والهواتف القديمة ليقدم وجهة مثالية لجمعات العائلة والأصدقاء.

المطعم له فروع بكل من دبي و أبوظبي .

2 – المشوار

ينقلك هذا المطعم إلى أجواء من العصور الوسطى مع جدران مرصوفة بالحصى وكراسي ملكية عالية أما قائمة طعامه فستكتشفون من خلالها الطعام اللبناني التقليدي حيث تشمل أطباق مثل الحمص وطبق الفلافل والبطاطا الحارة و كباب لحم الضأن.

ستختتم التجربة الحلويات الوجبة بتشكيلة مختلفة من الحلويات العربية مثل الكنافة والبقلاوة.

المكان : المشوار ، 6 شارع 18 سي ، الصفا 1 

3 – بيت الوكيل

يعد مطعم بيت الوكيل من اقدم مطاعم دبي للمأكولات البحرية المطهوة بطريقة عربية ، كما انه يعد احد أبرز الأماكن التاريخية كونه أول مبنى إداري متعدد الوظائف شيد بالإمارة عام 1934.

يقع مطعم بيت الوكيل في السوق القديم بمنطقة بر دبي وبجانب موقف العبرة “التاكسي المائي” مع إطلالة على خور دبي بكل مشاهده الرائعة.

4 – قلعة بعلبك

يشتهر هذا المطعم الذي يشبه القلعة باللحوم المشوية حيث يوفر لضيوفه مجموعة مختارة من المشاوي المختلطة وتتوفر أيضا خيارات نباتية .

المطعم له فروع كثيرة بكل من دبي و أبوظبي .

5 – وافي جورميه

منذ بداياته المتواضعة في وافي مول ، كان من أشهر المطاعم للمأكولات اللبنانية لما يقدمه من أطباق لذيذة و خاصة الحلويات العربية الكلاسيكية مثل القشطة اللبنانية التي تقدم مع العسل.

المطعم له فروع كثيرة في دبي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مووت 32 يفتتح أبوابه في منتجع شاطئ العنوان دبي

سفاري نت – متابعات افتتح منتجع شاطئ العنوان في دبي مطعم مووت 32 العالمي في …