منتجع تيرا سوليس دبي يُعين الشيف هوغو سوليري للافتتاح أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع تيرا سوليس دبي الوجهة الصحراوية التي سيتم افتتاحها قريباً، والتابعة لمجموعة “تومورو لاند”، عن تعيين الشيف التنفيذي هوغو سوليري، ليكون مسؤولاً عن تطوير قوائم الطعام المستوحاة من قائمة “مذاقات العالم” المعروفة في مهرجان “تومورو لاند” الشهير عالمياً في بلجيكا.

ويتمتع الشيف الفرنسي الأصل بخبرة دولية مميزة، حيث سبق له العمل في العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان بما في ذلك “لو بري كاتيلان” و”أوتيل دي كريون”، التي تعتبر من الأشهر في فرنسا، إضافة إلى “لي متروبوليتان” في تولوز، و”ما لونغ سوريه” في لوكسمبورغ.

وتابع هوغو بعد ذلك رحلته في عالم الطهي حيث انتقل إلى “ون آند أونلي رويال ميراج” في دبي، وخلال هذه الفترة، عمل في مطعم “سيليبريتيز باي ماورو كولاغريكو”، و”ذا بيتش بار آند غريل”، وأخيراً في “دريفت بيتش كلوب”.

ومع قرب موعد الافتتاح الرسمي لمنتجع تيرا سوليس دبي في أكتوبر المقبل، سيكون هوغو مسؤولاً عن الإشراف على إطلاق مجموعة من أماكن تناول الطعام والصالات، بما في ذلك مطعم “ميسا MESA” المقرر افتتاحه في ديسمبر، والذي سيكون من أفضل الوجهات الصحراوية لتناول الطعام.

ومن المتوقع أن تحتوي قائمة الطعام في المطعم على مجموعة واسعة من الأطباق من مختلف أنحاء العالم، والتي سيتم إعداد مكوناتها من أفضل المزارع والمنتجين المتخصصين وطهيها وفق أفضل طرق التحضير التقليدية في أجواء موسيقية رائعة من تومورو لاند.

ومن المنتظر أن يفتتح منتجع تيرا سوليس أبوابه في أكتوبر المقبل، ويوجد المنتجع على بعد 30 دقيقة من مطار دبي، و25 دقيقة من برج خليفة، و35 دقيقة من نخلة جميرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …