جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تستعد لإطلاق سيارة السيدان الفاخرة G90

دبي – سفاري نت

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، اليوم، عن انضمام سيارتها الرائدة من طراز G90 إلى أسطول السيارات في المنطقة.

تأتي النسخة الجديدة من سيارة G90 بتصميم مٌبتكر وعصري، وتعتبر أول نسخة ذات تصميم جديد كلياً بعد التعديل الكامل الذي شهدته السيارة في عام 2018. ويجمع الطراز في تسميته بين حرف G اختصاراً لكلمة جينيسيس، والرقم 90 للإشارة إلى ريادة الطراز وتفوقه بالنسبة للعلامة الفاخرة.

يتمتع طراز G90 بجاذبية فائقة وإطلالة عصرية تعكس الانسجام المتكامل مع روح العصر الحديث، ليكون التجسيد الأكثر جمالاً في فلسفة العلامة التجارية للأناقة الرياضية حتى الآن، ما يُظهر للعملاء قدرات السيارة على توفير تجارب فاخرة استثنائية.

يقدم الطراز اتجاهاً جديداً وجريئاً، مع ميزات مساعدة متقدمة تجعل القيادة أسهل من أي وقت مضى، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة التي تضيف قيمة غنية على تجارب الركوب على متن سيارة رائدة فاخرة بكافة تفاصيلها.

يرتقي طراز G90 بتجربة العملاء ويقدم مواصفات القيادة الجديدة من حيث التنقل المريح إلى جانب العديد من الميزات الجديدة المُصممة لتعزيز تجربة السائقين والركاب على حد سواء.

كما توفر G90 الكثير من المزايا التي تجسد مدى دقة وحساسية السيارة وتطورها لتكون أكثر من أنها مجرد وسيلة نقل، مع خاصيات تناسب مختلف الاستعمالات، لتقدم جينيسيس لمحة عن رؤيتها في مستقبل التنقل.

سيتم الإعلان عن المواصفات التفصيلية لسيارة G90 في 19 سبتمبر 2022، لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويمكن لعملاء جينيسيس اكتشاف المزيد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.genesis.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لينكون كورسير الجديدة تقدم نظام ActiveGlide وتقنيات متقدمة أخرى إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

سفاري نت – متابعات  لينكون تعزز سيارتها الأكثر مبيعاً كورسير لطراز 2023 من خلال …