يوم ديزني+ يسدل الستار على فعاليّاته من خلال عروض استثنائية في “بوليفارد الرياض”

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بيوم ديزني+ الأول من نوعه على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، حظي زوّار بوليفارد الرياض بفرصة الاستمتاع بستّ عروض استثنائية نُظّمت إحياءً لهذه المناسبة المميزة. فالشاشات الـ 82 الكاملة في هذه الوجهة الترفيهية الجديدة بثّت ستة عروض من إنتاج أبرز العلامات التجارية، والتي تضمّنت مجموعة من القصص المفضلة لدى المشاهدين من “ديزني” و”بيكسار” و”مارفل” و”ستار وورز” و”ناشونال جيوغرافيك” والبرامج الترفيهية العامة من “ستار.”

وتضمّن هذا العرض المثير للإعجاب المجموعة الأخيرة من الأعمال المتميّزة والمشوّقة من يوم ديزني+ والتي بدأت الشبكة بعرضها للمرة الأولى يوم أمس. وتشمل هذه الأعمال “بينوكيو”، و”كارز أو ذا رود”، وحلقة جديدة من “شي هلك: أتورني آت لوو”، و”أوبي وان كينوبي: آي جيدايز ريتورن”، و”إبيك أدفنتشرز” مع بيرتي جريجوري، و”مايك”، و”ويلكام تو ذا كلوب” وهو نسخة جديدة وقصيرة من مسلسل “ذا سيمبسونز”، وكلها تُعرض الآن على شبكة ديزني+.

ولا تنتهي المتعة هنا فحسب، بل بادرت ديزني+ إلى مفاجأة المشاهدين بالإصدار الأول لفيلم الحفل الموسيقي الشهير لأبرز رموز البوب في القرن الحادي والعشرين بعنوان “بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج”، والذي يستعرض الأداء الحي لفرقة “بي تي إس” في الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس في ملعب “صوفي” في أواخر عام 2021 (27 – 28 نوفمبر و1 – 2 ديسمبر). وقد تضمّن البرنامج الترفيهي كذلك مقطع فيديو تشويقي مميز للمسلسل الأصلي المرتقب “أندر” من إنتاج شركة “لوكاس فيلم”. وسيبدأ عرض هذا المسلسل على شبكة ديزني+ في 21 سبتمبر، بثلاث حلقات أولية تلقي الضوء على منظور مختلف وجديد لمجرّة “ستار وورز”، مع التركيز بشكل خاص على مغامرات كاسيان أندر وسعيه الدؤوب لإحداث فرق حقيقي في عالمه.

فالمشاهدون على موعد مع كلّ هذه العروض والكثير غيرها من المحتوى الذي بدأت شبكة ديزني+ الترفيهية ببثه في المملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء الشرق الأوسط. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بمشاهدتها جميعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …