بالصور .. أفضل المطاعم اليابانية في جدة

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة جدة، عروس البحر الأحمر، بالكثير من المقومات والمزايا، التي تجعلها واحدة من أفضل مدن السياحة في السعودية،حيث تتميز المدينة بوجود أفضل الأماكن السياحية والفنادق الجميلة والمأكولات المدهشة العربية والغربية التي تقدم في المطاعم والمقاهي. علاوة على مراكز التسوق و المولات العملاقة. وفيما يلي نقدم عرضاً موجزاً لأفضل مطاعم السوشي اليابانية في مدينة جدة نقلا عن موقع سيدتي نت:

مطعم جولد سوشي Gold Sushi

يعد مطعم جولد سوشي كلوب واحداً من أشهر المطاعم اليابانية في مدينة جدة، وترجع شهرته للمكونات الطازجة التي يستخدمها في أصنافه، وقائمة الطعام الخاصة به متنوعة وغنية، وكذلك هو يقدم لعملائه خدمة التوصيل إلى المنازل.ومن أصنافه الشهيرة الجولد لوبستر، وروبيان التامبورا والتوبيكو وصوص التيراياكي، وجبن فلادفيا الكريمي. كما يقدم الكثير من المقبلات الشهية، مثل التونا تاكي، والروبيان الواسابي، ولفائف السلطعون

مطعم ساكورا Sakura

هو واحد من أفضل مطاعم جدة، التي تقدم الطعام الياباني، من خلال مجموعة واسعة من الأطعمة اليابانية عالية الجودة. ويتميز بتصميم عصري وجذاب، وجو لطيف وهادئ، وخدمة ممتازة، ولذلك يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المطبخ الياباني على حقيقته .

مطعم نوبو Nobu

يتميز مطعم نوبو الواقع في قلب جزيرة النورس الواجهة السياحية المثالية والأكثر شهرة على كورنيش جدة، بديكور أنيق وأجواء مميزة ومريحة بمفهومه الجديد وشهرته الواسعة، ويتبع نوبو جدة سلسلة مطاعم نوبو العالمية اليابانية والتي سميت على اسم رئيس الطهاة نوبويوكي ماتسوهيسا (نوبو سان) حيث تدين بنجاحها العالمي إلى المكونات الطازجة عالية الجودة.

مطعم واكامي لاونج Wakame Lounge

هو واحد من أفضل مطاعم السوشي في جدة، فهو يقدم مجموعة واسعة من الأصناف اليابانية بما فيها السوشي، والسلطات الشهيرة، كما يقدم لعملائه خدمة التوصيل إلى المنازل. ومن أصنافه الشهيرة سومو ماكي، وهو روبيان مخبوز، مع التوبيكو ، كريزي كريسبي كاليفورنيا.

مطعم بنيهانا Benihana

هو واحد من أوائل المطاعم اليابانية التي فتحت في مدينة جدة، وهو واحد من سلسلة مطاعم أمريكية تقدم المطبخ الياباني حول العالم. ويشتهر المطعم بتقديم التيبنكاي والتامبورا الذي يصنع طازجاً داخل المطعم، وكذلك الروبيان والكابوريا وحساء الميسو الشهي.ويتم تجهيز الطعام أمام الزبائن مباشرة وكذلك شوي الماكولات البحرية في عرض مشوق، وبطريقة تفتح الشهية .

مطعم شوغن Shogun

يتميز مطعم شوغن سوشي في جدة بمكانه الرائع، وطابعه المريح واللطيف في شارع الأمير سلطان بالخالدية، ويقدم سوشي على الطريقة الأصلية. ويعتبره الكثيرون من أفضل الأماكن التي تقدم الطعام الياباني وخاصة السوشي.

مطعم نوزومي Nozomi

يتميز مطعم نوزومي للسوشي في جدة بأناقته وطعامه الشهي لمختلف الأصناف اليابانية، وبعناية فائقة وليست كل الوجبات التي يقدمها المطعم من الأسماك فقط، فهو يقدم تشيكن دامبلينجز بالدجاج، وسلطة البط، وأرز الفطر بالمشروم ، وأنواع مختلفة من الحلوى، مثل كعكة التمر الشهيرة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الشاطئي والصالة الكلاسيكية Peaches & Cream في يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت Limestone Lab عن الافتتاح التجريبي لوجهتها Peaches & Cream وهو …