صانعو المحتوى في المملكة يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ 92 مع “كواي”

سفاري نت – متابعات

تحتفي “كواي”، التي تعد أحد أسرع منصات الفيديو القصيرة نموًا في العالم، باليوم الوطني السعودي الـ 92 الموافق 23 سبتمبر 2022؛ من خلال حملة إبداعية خاصة تستهدف من خلالها صانعى المحتوي في المملكة العربية السعودية للتعبير عن مدى ولائهم للوطن ضمن قالب قصير إبداعي ومبتكر.

تحت شعار هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92: “هي لنا دار” (“إنها وطننا”)، يحرص العديد من صانعي المحتوى في المملكة وأبرزهم محمد شامسي (@imeeto) وثامر عثمان (@Xzit_thamer)، إلى الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع وذلك من خلال منصة كواي لمشاركة ذكرياتهم وقصصهم المعبرة عن مدى حبهم للوطن، وذلك من خلال تسليط الضوء على ثقافة المملكة الغنية النابضة بالحياة فضلاً عن إبراز سحر تراثها وإنجازاتها، والتقاط اللحظات اليومية في حياة شعبها.

وتجوب الاحتفالات والمسيرات وعروض الرقص، خلال عطلات اليوم الوطني التي تمتد إلى ثلاثة أيام، في كافة أرجاء المملكة والتي تكتسي سمائها وأرضها باللونين الأخضر والأبيض؛ ويحتفل كافة أطياف الشعب، عبر المملكة، من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تعبر عن تقدم وازدهار الدولة وماضيها العريق.

.وقال تشي تزو (كريس)، رئيس عمليات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في “كواي: “منذ انطلاقتها، تحرص كواي على اثراء حياة الجمهور من خلال محتوى قصير مبتكر يحمل رسائل ملهمة وذات مغزى. وتجسيداً لذلك؛ نحن متحمسون للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع صانعي المحتوى في المملكة، من خلال منصة مبتكرة تمكنهم من اظهار مدى حبهم وانتمائهم للوطن في قالب ابداعي يستطيعون من خلاله أن يرسخوا مكانة المملكة كوطن للجميع. 

واحتفالاً بهذه المناسبة؛ أطلقت كواي قائمة من الأغاني والفلاتر وهاشتاج مخصصة للمستخدمين في المملكة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال نشر قصصهم وذكرياتهم تحت هاشتاج: #اليوم_الوطني_السعودي_92

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماذا يحدث عندما تحظر شخصا ما على واتساب؟

سفاري نت – متابعات يستخدم العديد من الأشخاص WhatsApp على هواتفهم كوسيلة أساسية للاتصال بالآخرين، إنه خيار …