“أكور” تحوز صفقة افتتاح وإدارة أول فرع من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” بالرياض

الرياض – سفاري نت

تعمل “أكور”، وهي مجموعة رائدة عالميًا في مجال الضيافة، تملك 420 فندقًا في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، على توسيع نطاق تواجدها وحضورها في عاصمة المملكة العربية السعودية؛ إذ وقّعت عقدًا لإنشاء مشروع فندقي يضم 170 وحدة مزودة بكافة الخدمات، وهو  الأول من نوعه من سلسلة “نوفوتيل ليفينج” في الرياض حيث سيتم افتتاح المشروع في عام 2026.

وتواصل المجموعة التوسّع في شراكتها مع مجموعة الراية العقارية، إحدى الشركات الرائدة بمجال التطوير والاستثمار العقاري بدولة الكويت ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي من المقرر أن تفتتح “سويسوتيل ليفنيج جدة” قريبًا بالشراكة مع مجموعة “أكور”.

وبهذه المناسبة، يقول فهد العلوش، الرئيس التنفيذي لشركة الراية العقارية: ” يسر شركة الراية العقارية أن تُطلق مشروعها الثاني للشقق السكنية المزودة بكافة الخدمات في المملكة، بالتعاون مع شركتنا المشغّلة، مجموعة “أكور”. ونحن نرى أنَّ هناك فرصة كبيرة في السوق لمنتجات شقق عالية الجودة مزودة بكافة الخدمات. إنَّ الرؤية الطموحة لمضاعفة عدد سكان الرياض، وتحويلها إلى واحدة من أفضل 10 مدن في العالم من حيث الناتج الاقتصادي بحلول عام 2030، هي من أهم العوامل الرئيسية لاختيارنا الرياض لتطوير مشروعنا العالمي للإقامة الممتدة، تحت مظلة العلامة التجارية ’نوفوتيل ليفينج‘”.  

من المقرر إنشاء “نوفوتيل ليفينج الرياض” بموقع استراتيجي يقع على طريق الملك فهد مباشرةً، الطريق الرئيسي في الرياض، والذي يربط جميع أنحاء المدينة ببعضها. علاوةً على أنَّ الضيوف الذين يسافرون بغرض العمل أو الترفيه سوف يستفيدون من قرب موقعه من مركز الملك عبد الله المالي ومنطقة الأعمال المميزة ومنطقة الحياة العصرية في قلب مدينة الرياض والمدينة الرقمية.

من جانبه، صرَّح مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكورالهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، قائلاً: “يسرنا أن نوسع نطاق حضورنا في المملكة، بأن نضيف نوفوتيل ليفينج الرياضإلى محفظتنا لفنادق الإقامة الممتدة. وفي الواقع، فقد شهدنا إقبالًا متزايدًا من جانب كل من الضيوف والمستثمرين تجاه عروض الإقامة الممتدة في المملكة، لذا فإنَّنا واثقون من أنَّ “نوفوتيل ليفينج الرياض” سيصبح نموذجًا قياسيًا لقطاعه في السوق”.

يتميز “نوفوتيل ليفينج الرياض” بتصميم داخلي فريد من نوعه، من تصميم الأختين سونديكوفي، ومن المقرر أن يضم مزيجًا من شقق الاستوديو، والشقق المكوّنة من غرفة واحدة، والشقق المكونة من غرفتين، إضافةً إلى مطعم رئيسي مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ونادٍ، ومتجر ذي مفهوم خاص بنظام الطلبات السريعة، ومساحات للالتقاء، ومركز للياقة للبدنية، وحمام سباحة.

ومن الجدير بالذكر أنَّ مجموعة “أكور” تتولى حاليًا تشغيل 40 منشأة فندقية في المملكة العربية السعودية (بواقع 15,173 غرفة)، بالإضافة إلى 33 منشأة أخرى (بواقع 7,549 غرفة) قيد التنفيذ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفنادق الهندية تفتتح فندقها رقم 250 بالدرعية “الفندق الثاني لها في المملكة”

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL)، والتي تعد أكبر شركة ضيافة …