إنستجرام يغير استراتيجيته الشهيرة الخاصة بتشغيل القصص وإنشائها

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق “إنستجرام” عن تغيير استراتيجية التطبيق الشهيرة الخاصة بتشغيل القصص وإنشائها نقلا عن موقع سيدتي نت.

تغيير جديد في انستغرام

وأوضحت الشركة، وفقاً للعديد من المواقع التقنية، أن ذلك التغيير يأتي في إطار جهود الشركة لتطوير التطبيق، وذلك للتنافس مع تطبيقات أخرى أبرزها تطبيق “تيك توك” الشهير.

لن يتم تقسيم القصص كما في السابق

وبين تطبيق “انستغرام”، أنه من الآن ولاحقا، عندما يتم نشر “قصة” مدتها أقل من 60 ثانية على التطبيق، فلن يتم تقسيمها تلقائيا إلى مقاطع مدتها 15 ثانية كما كان الأمر في السابق.

إخفاء الظهور في إنستغرام

ومؤخراً، كشف تطبيق “انستغرام”، عن كيفية إخفاء الظهور أون لاين على التطبيق، حيث تعمل خاصية اظهار أو إخفاء الظهور في الإنستغرام مع الأشخاص المرسل لهم رسائل سابقة، بحيث يستطيع الشخص رؤية أخر ظهور لك على الإنستغرام.

وبعد تفعيل وضع التخفي في الإنستغرام على حسابك فإنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للأشخاص الموجودين عندك، وتعد أيضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الإنستغرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.

ووفقاً للموقع التقني “ميك يوز أوف”، فهناك طريقة بسيطة من أجل إخفاء ظهورك أونلاين على تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال إيقاف حالة نشاطك على الإنترنت، ولكن المشكلة هنا أنه سوف يتم إخفاء حالة ظهور نشاط الآخرين عنك أيضاً، كما أنه لن تستطيع رؤية من تراسله يكتب داخل الدردشة على التطبيق.

ويمكنك عدم الظهور أونلاين على التطبيق من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة كما جاء في الموقع التقني.

طريقة إخفاء الظهور في إنستغرام للأندرويد والآيفون:

• يجب في البداية فتج تطبيق Instagram من الهاتف الذكي.

• الضغط على صورة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.

• النقر على الثلاث أسطر الموجودة بأعلى يمين الشاشة.

• اختيار الإعدادات ثم الضغط على الخصوصية.

• يجب التمرير لأسفل ثم الضغط على حالة النشاط Activity Status.

• ضرورة غلق مفتاح ” إظهار حالة النشاط” Show activity status”.

ومن خلال الخطوات السابقة يمكنك عدم الظهور أونلاين على تطبيق إنستغرام، والتخلص من الأشخاص المزعجين في الوقت الذي ترغب فيه، وذلك من أجل راحة البال والرغبة في الحصول على قصد من الراحة وعدم الرد على الرسائل دون الشعور بالحرج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سماعات TONE Free الجديدة من إل جي توفر جودة ميزات تناسب جميع أنماط الحياة

سفاري نت – متابعات توفر تشكيلة سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية TONE Free ™ من إل …