نزل القمر يفتتح أبوابه لموسم الشتاء

دبي – سفاري نت

أعلن نزل القمر، الوجهة الرائدة  للتخييم الفاخر والمغامرات الصحراوية بين كثبان مليحة الرملية وجبال الفاية المذهلة في إمارة الشارقة، عن افتتاح أبوابه لموسم الشتاء واستقبال الزوار ابتداء من أول أكتوبر.

ويوفر النزل للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها وإثارة روح المغامرة عبر الرحلات النهارية في صحراء الشارقة، أو الطيران المظلي، أو قيادة السيارات الرباعية بين الكثبان الرملية، أو ركوب الخيل، أو غيرها من النشاطات النهارية ليُختتم اليوم بجلسة مسائية شاعرية تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويوفر المنتجع خصما خاصا مبكرا بنسبة 25٪ لجميع الحجوزات التي تتم قبل نهاية سبتمبر للإقامات ما بين 1 و15 أكتوبر 2022.

يقع نزل القمر من مسك بعيداً عن صخب المدينة في صحراء مليحة، بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويضم 10 قباب و6 خيم فندقية، تمتلك معظمها مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وباحات مخصصة للشواء، مع إطلالات مذهلة على المناظر الجبلية والصحراوية المحيطة.

وتشمل قائمة الأنشطة في المنتجع احتساء القهوة العربية الأصيلة عند غروب الشمس، والتمتع بمشاهدة النجوم، أو الاستمتاع بحفل شواء للعشاء وغيرها من الفعاليات المسائية ليكون النزل ملاذاً لا مثيل له، في تجربة فريدة لا تُنسى.

يتبع نزل القمر لمجموعة الشارقة من مسك التي تضم مجموعة رائعة من الملاذات الفريدة التي تُعيد تعريف مفاهيم الفخامة وعطلات العافية والاسترخاء في المنطقة، وتحقيق التوازن بين الإقامة الفاخرة والتراث والثقافة العربية وعلاقتها الحميمة مع الطبيعة.

وتقدم المجموعة ايضا خلال شهر أكتوبر تجارب استثنائية للزوار تتضمن خصما بقيمة 30% على كل حجز يتم قبل الوصول بـ10 أيام إلى كل من منتجعات نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية. وتوفر المجموعة التي تضم عددا من الخيم والمسابح الخاصة باقة من الأنشطة الخارجية الشيقة مثل مشاهدة النجوم، وجلسات خاصة حول نار المخيم، وعشاء رومنسي على الشاطئ أو وسط الكثبان الرملية، وعشاء متميز في واحد البداير، وكذلك مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق تحت النجوم.

يعدّ نزل الرفراف وجهة بارزة للاستدامة وهو فريد من نوعه في الإمارات، كما يوفر تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية في كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويتيح المنتجع للضيوف فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الشاطئية الممتعة.

وتقع واحة البداير في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة، وتضم غرفا وخيما فسيحة تحتوي جميعها على حوض سباحة خاص بها. وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والتزلج على الرمال وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور. وتبلغ مساحة المسبح الذي تم تصميمه على غرار واحة في رمال الصحراء 600 متر مربع، ويفتح ابوابه من الساعة 8 صباحا حتى منتصف الليل وهو متاح لاستخدام نزلاء الغرف والخيام.

ويوفر نزل الفاية خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف، ويوفر النزل الواقع وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة العديد من الأنشطة الصحراوية الشّيقة.

تضم مجموعة الشارقة من مسك نخبة من اجمل الايقونات السياحية التي تُعيد تعريف مفاهيم الفخامة وعطلات العافية والاسترخاء في المنطقة. وتوفر المنتجعات تجربة استثنائية للزوار مع التركيز على الطبيعة والثقافة والتراث، حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، وتوفر فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في اجواء حافلة بالود وحسن الضيافة.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 6 801 2020، أو البريد الالكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ب 12 تجربة سياحية في سوق واقف بقطر

قطر – سفاري نت بُني سوق واقف في موقع سوق الدوحة التجاري القديم الذي يعود …