دبي تزينت باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ92

دبي – سفاري نت

شاركت دبي الأشقاء السعوديين أفراحهم بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية عبر إطلاق العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الرائعة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وأضيئت أبرز معالم المدينة بلون علم المملكة العربية السعودية، بما في ذلك “برج العرب”، و”عين دبي”، و”برواز دبي”، ذلك بالإضافة إلى الألعاب النارية الرائعة في “ذا بييتش”، و”بلوواترز”، وعرض النافورة “تخيل” في دبي فستيفال سيتي مول.

وشهد الآلاف من عشاق الموسيقى حفلاً موسيقياً غنائياً مميزاً للنجمة أصالة نصري، والنجم فؤاد عبد الواحد والنجمة أصيل هميم، والذي أقيم في 24 سبتمبر على مسرح كوكاكولا أرينا. أما عشاق الرياضة فشاركوا في سباق اليوم الوطني السعودي للجري في ميدان الجولف. وقد رحبت دبي، ترحيباً حاراً بالعائلات والزوار السعوديين في مطار دبي الدولي عبر تقديم الهدايا وتمييز حقائب الركاب بعلم المملكة وعرض رسائل الترحيب على الشاشات المتواجدة في المطار.

وتعكس هذه الاحتفالات العلاقات الأخوية الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، حيث سعد الجميع بالحفلات الغنائية والموسيقية والفعاليات الترفيهية، علاوة على باقات الإقامة الفندقية المميزة، إلى جانب العروض الترويجية التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بما فيها العروض المميزة في دبي باركس آند ريزورتس، ودبي دولفيناريوم، وأفينتورا، وعروض الطعام في سيتي ووك، ولامير، وذا بييتش، وبلوواترز، وأوتلت فيلدج، وفنون الرقص التقليدي.

 وللعلم، تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  Visit Dubai أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي @CelebrateDubai و @StyledbyDubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد”.. قلعة بيضاء متناغمة مع تفاصيل الحضارات العالمية

المملكة – سفاري نت : تمثل منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد” واحدة من أبرز الأماكن …