ساحة جميرا أبراج الإمارات أرينا توفر لعشاق كرة القدم تجربة مشاهدة ممتعة

دبي – سفاري نت

كشف فندق جميرا أبراج الإمارات، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، عن افتتاح ساحة جميرا أبراج الإمارات أرينا، التي توفر للضيوف تجربةً ترفيهيةً فريدة تتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة أبرز مباريات كرة القدم بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022. وتستضيف المساحة الخارجية، التي تتميز بإطلالةٍ خلابة على متحف المستقبل، ما يصل إلى 500 شخص كل ليلة، وتضم شاشات حديثة وردهات خاصة مع أقسام لكبار الشخصيات، كما تقدم مجموعةً من العروض المباشرة التي تلبي أذواق محبي كرة القدم. وتتيح الساحة لمشاهدي المباريات فرصة التلذذ بتشكيلةٍ خاصة من الأطباق العالمية المميزة من تصميم راينر لوبفر، الشيف التنفيذي في فندق جميرا أبراج الإمارات، كما تقدم باقةً من العروض الترفيهية اليومية لتضمن لعشاق كرة القدم أجواء زاخرة بالمرح والمتعة. 

وتفتتح الساحة أبوابها، من موقعها في الطابق الأرضي، أمام عشاق الرياضة للاستمتاع بأبرز الفعاليات الرياضية القادمة، حيث تلبي تفضيلات مجموعات الأصدقاء وزملاء العمل ومتطلبات استضافة الشركات من خلال الأقسام الفاخرة التي تتضمن ردهات وخيارات مخصصة لكبار الشخصيات مع شاشات خاصة تضمن للزوار تجربةً استثنائية وفاخرة. وكلّف الفندق شركة 7 مانجمينت، الحائزة على جوائز ومبتكرة مفهوم تناول الطعام أثناء العروض، بالإعداد لتقديم تجربة ترفيهية فريدة خلال الفعالية التي تستمر على مدى شهر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كيرتي أنشان، المدير العام لفندق جميرا أبراج الإمارات: “يسرنا الإعلان عن افتتاح ساحة جميرا أبراج الإمارات أرينا في شهر نوفمبر عقب النجاح الكبير الذي حققته وجهاتنا الخارجية المطلة على متحف المستقبل هذا العام. وتوفر المساحة الجديدة تجربة استثنائية تجمع بين الرياضة والترفيه وتناول الطعام لتتيح للضيوف الاستمتاع بفعاليات أشهر لعبة رياضية في العالم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل العناوين الرومانسية في الولايات المتحدة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات يرغب المقبلون على الزواج في اختيار الأماكن الرومانسية لشهرالعسل. في الآتي، …