شاومي تطرح سلسلة هواتف Redmi A1 الجديدة بتكلفة أقل

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة شاومي عن أطلاق سلسلة هواتف Redmi A1 في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بتصميم أنيق، ومزايا تقنية متعددة، بهدف توفير تجربة استثنائية، وبسعر مناسب 

وتأتي سلسلة الهواتف بفئتين هما Redmi A1 و Redmi A1+، والتي تتميز بشاشات كبيرة، بمقاس 6.52 بوصة من نوع HD+ وبدقة 1600×720، وذلك لتوفر تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب، في حين يوفر كلا الهاتفين الوضع المظلم والنمط الليلي، مما يساعد على منع إجهاد العين.

وتم تجهيز السلسلة الجديدة بكاميرا رئيسية، بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة مساعدة لتمكين اللقطات العمودية، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، حيث يمكن استخدام الكاميرات الخلفية والأمامية في أوضاع متعددة، بما في ذلك الوضع الرأسي ووضع الفيديو القصير وتصوير الفاصل الزمني time-lapse، مما يوفر للمستخدمين خيارات تصوير متنوعة. كما تم تزويد سلسلة هواتف Redmi A1 ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وشحن بقوة 10 واط، التي يمكن أن تدوم لساعات طويلة خلال الاستخدام اليومي.

ومن حيث الأداء، تعتمد سلسلة هواتف Redmi A1 على معالج MediaTek Helio A22، مما يضمن أداءً ممتازاً لتشغيل التطبيقات، ودعم الشاشة عالية الدقة، وكفاءة في استهلاك طاقة البطارية، إضافة إلى سعة التخزين القابلة للتوسع، لتصل إلى 1 تيرابايت، مما يوفر مساحة على الجهاز لتخزين إضافي للبيانات.

وتتمتع سلسلة هواتف Redmi A1 الجديدة بتصميم رائع، مستوحى من سلسلة هواتف Redmi Note، في حين يأتي هاتف Redmi A1 الجديد باللون الأسود والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح، مع تصميم أنيق وإطار مسطح، والذي يبرز من خلال خلفية الهاتف المنحنية، كما يقاوم ملمسه الشبيه بالجلد علامات بصمات الأصابع. إضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Redmi A1+ مزوداً بمستشعر بصمة خلفي متقدم، وسريع الاستجابة لفتح الهاتف بسرعة.

يتوفر هاتفRedmi A1+  بسعة تخزينية تقدر بـ  32 جيجا وذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 2 جيجا، وبثلاثة ألوان هي الرمادي والأزرق والأخضر بسعر 349 ريال سعودي، وهو متاح للشراء اليوم عبر قنوات مبيعات شاومي الرسمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تنتج ساعة ذكية تتضمن خاصية غير مسبوقة

سفاري نت – متابعات كشفت تقارير أن شركة “هواوي” الصينية أنتجت ساعة ذكية تتضمن مكانا …