الطيران العماني يطلق عروض نهاية الأسبوع بخصومات تصل إلى 20%

سفاري نت – متابعات

أطلق الطيران العماني عروض نهاية الأسبوع والتي تقدم خصومات تصل إلى 20% على أسعار تذاكر السفر على الدرجة السياحية، إلى وجهات دولية مختارة.

وقد بات بإمكان ضيوف الناقل الاختيار من بين مجموعة واسعة من الوجهات الدولية المذهلة بما في ذلك مسقط، وذلك في نهاية كل أسبوع وخلال فترة هذه الحملة، مركز عمليات الطيران العُماني الرئيسي، التي تعد بمثابة المكان المثالي لاستكشاف جمال طبيعة البلاد وتاريخها الغني وثقافتها الراسخة.

ويأتي عرض نهاية الأسبوع على أسعار الدرجة السياحية كأحدث مبادرات الطيران العُماني ليعكس التزام الناقل الوطني تجاه ولاء مسافريه، موفرًا لهم خيارات واسعة للسفر إلى العديد من الوجهات المتنوعة التي يشملها هذا العرض.

ويمكن للضيوف الاستفادة من الخصومات على مجموعة متنوعة من الرحلات المختارة انطلاقًا من مسقط أو عبرها أو إليها من خلال العرض المخصص للدرجة السياحية وذلك عبر موقع الطيران العُماني الرسمي وأيضًا تطبيق الطيران العماني على الهاتف المحمول.

كنا تجمع عروض عطلات الطيران العُماني بين أفضل قيمة مقابل السعر وأفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة، موفرة بذلك تجارب سفر لا تنسى أبدا لأهم الوجهات السياحية الأكثر شعبية حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …